والي كسلا يشيد بمبادرة اهل الفن لدعم القوات المسلحة

شهد والي كسلا المكلف اللواء ركن معاش الصادق محمد الازرق بدار اتحاد المهن الموسيقية الليلة الثقافية الكبري لدعم القوات المسلحة التي نظمتها مؤسسة عتاب الثقافية بالتعاون مع الاتحاد تحت شعار( ضد المنكرات كلنا عسكر) .

واستعرضت مشاعر بدري رئيس المؤسسة رؤية المؤسسة لدعم القوات المسلحة من خلال اقامة الليالي الثقافية وابراز دون الفن في معركة الكرامة مشيرة الي ان هذه المبادرة تاتي ضمن عدد من المبادرات التي اطلقت من مختلف مكونات الشعب السوداني واعلان وقفتها مع القوات المسلحة في حرب الكرامة .

وعبر رئيس الاتحاد محمد عبد العزيز (بمبو) عن شكره وتقديره لوالي الولاية في الحضور والمشاركة في الليلة الثقافية منوها الي ان الاتحاد ضم عددا من اهل الفن الثقافة من الولايات المتاثرة بالحرب ويشهد حراكا مكثفا في مختلف الفعاليات ، فيما نوهت الاستاذة اميرة حسين مدير قطاع التوجيه الي الحراك الذي يشهده دار اتحاد الفنانين والساحة الثقافية عموما خلال الفترة الماضية. واكدت علي دور العمل الثقافي باوجهه المختلفة في دعم القوات المسلحة ودحر المليشيا المتمردة .

من جانبه عبر الوالي المكلف عن سعادته بالخطوة والمبادرة والتعاون الذي تم بين مؤسسة عتاب واتحاد المهن الموسيقية في اقامة الليالي القافية مشيرا الي وقع الكلمة في دعم العمل العسكري ومعركة الكرامة بصفة خاصة. وقال ان معركة الكرامة ليست معركة القوات المسلحة وحدها وانما لجميع الشعب السوداني ويمكن أن يساهم فيها كل في مجاله.
وحيا الوالي وقوف الشعب السوداني خلف قواته المسلحة التي بأتت تحقق الانتصار بصورة كبيرة. واضاف ان النصر سيكون حليفها لان علي الحق ومع الحق وضد الذين تامروا على الوطن من عملاء الداخل والخارج. وتم خلال الليلة تقديم عدد من الأغاني الحماسية والوطنية والداعمة للقوات المسلحة وسط تفاعل كبير من الحاضرين في الليلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *