14 ميدالية للسودان في بطولة مركز الشوتوكان الدولية للكاراتيه

متابعة : كواليس

مثلت مدارس القبس و أكاديمية الاتحاد باركويت واكاديمية ليدرز كيدز بأم درمان مثلت السودان في بطولة مركز الشوتوكان الدولية الثامنة للكاراتيه بقيادة الكابتن الشيخ إدريس فاروق والكابتن اسامه رافع البشير و التي اقيمت بدولة سلطنة عمان خلال الفترة من 2 ديسمبر وحتى 3 ديسمبر 2022 وتحرز عدد [14] ميدالية من الذهب والفضة والبرونز.

وتعتبر هذه المشاركة هي الثانية علي التوالي في هذه البطولة في عمان في هذا العام وتمكنت من احراز المراكز الأولى والميداليات الذهبية والفضية والبرونزية في البطولة وسط مشاركة عدد 6 دول على راسها عمان الدولة المنظمة ودولة الامارات العربية المتحدة والكويت وسوريا والسودان والبحرين وبمشاركة 27 نادي واكاديمية داخل وخارج السلطنة وعدد اللاعبين المشاركين 435 لاعب ولاعبة.

الجدير بالذكر ان هذه المشاركة قد تمت بعد موافقة الجهات الرسمية في الدولة بسبب النتائج الكبيرة والمتميزة التي حققتها المدارس والأكاديميات خلال مشاركتها في البطولات العالمية السابقة ومجموعها {19} مشاركة دولية وعالمية واحرازها عدد من الميداليات الذهبيه والفضية والبرونزية والكؤوس والجوائز في البطولات التي اقيمت في الولايات المتحدة الأمريكية واليابان واسبانيا وتركيا وليبيا والامارات والمغرب وقطر ومصر.

واخيرا المشاركة في بطولة مركز الشوتوكان الدولية الثامنة للكاراتيه واحرازها علي عدد (14) ميدالية متنوعة من الذهب والفضة والبرونز ..

وتألق الصغار المساركين كالعادة و أبهروا الشعب العماني الشقيق والدول المنافسة بفضل قوة ومهارة ابطالها الذين تدربوا تدريبات صعبة جدا قبل المشاركة في البطولة وفي ظروف دراسية صعبة جدا ولكن بفضل الله و عزيمة الابطال كان النجاح الكبير بفوز الابطال وعلي راسهم

(1) البطلة الدولية
لدن متوكل محمد ادم
الميداليات الذهبية (2) + ميدالية برونزية

(2) البطلة الدولية
نعمة اسحق حسن اسحق
الميدالية الذهبية + (2) ميداليات برونزية

(3) البطلة الدولية
ريناد عبد المنعم عبد الكريم محمد
الميدالية الذهبية + (2) ميداليات برونزية

(4) البطل الدولي
عبد الله قرشي عبد الله ابراهيم
الميدالية الذهبية

البطل الدولي
(5) سادن عمرو محمد عز الدين
الميدالية الذهبية

(6) البطل الدولي
محمد نزار زين العابدين ابراهيم
الميدالية البرونزية

(7) البطل الدولي
محمد مجتبي ابراهيم حسين
الميدالية البرونزية

(8) البطل الدولي
محمد سيد محمد يوسف
الميدالية البرونزية

فيما حقق اللاعب محمد جمال
من أكاديمية الاتحاد
الميدالية البرونزية

وحقق اللاعب فارس بهاء
من أكاديمية ليدرز كيدز بأم درمان الميدالية الفضية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *