تعاون مثمر بين وزارة الثروة الحيوانية وسلطنة عمان

الخرطوم : كواليس

أكد وزير الثروة الحيوانية الاتحادي الاستاذ حافظ إبراهيم عبدالنبي أهمية التعاون المشترك وتعزيز وتطوير العلاقات بين السودان وسلطنة عمان مشيرا لمصلحة ومنفعة البلدين .
جاء ذلك لدى لقائه اليوم بمكتبه سفير سلطنة عمان بالسودان الاستاذ علي عبدالرحمن الدرمكي مؤكدا حرص وزارته على التعاون التجاري بين البلدين في كافة المجالات ولاسيما منتجات الثروة الحيوانية وفتح أسواق جديدة في سلطنة عمان مما يسهم في دعم الإقتصاد الوطني منوها الي ان السوق العماني من الأسواق المهمة والمميزة لقطاع الثروة الحيوانية بشقيها الحي والمذبوح مشددا على أهمية التعاون في كافة مجالات الثروة الحيوانية وخاصة اللحوم والاسماك ، ووافق وزير الثروة الحيوانية على الدعوة المقدمة من السيد وزير الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه. بسلطنة عمان للمشاركة في المؤتمر الوزاري العالمي رفيع المستوى حول مقاومة مضادات الميكروبات ف الفترة من 24_25 نوفمبر الجاري.
ومن جهته أكد سفير سلطنة عمان الاستاذ علي عبدالرحمن الدرمكي أهمية التعاون المشترك والتنسيق المثمر بين البلدين في كافة منتجات الثروة الحيوانية .وقال نتطلع لتطوير العلاقات في مجالات الثروة الحيوانية والسمكية كما تمت مناقشة عدد من المشروعات التي تهم قطاع الثروة الحيوانية في البلدين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *