الهلال يواجه الأهلي شندي في قمة الأسبوع السادس

متابعة كواليس
يحل فريق الهلال ضيفا ثقيلا على فريق الأهلي شندي، عصر اليوم الخميس، في الملعب الافتراضي لشندي بمدينة بربر شمال السودان، في قمة مباريات الأسبوع ال6 لمسابقة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم.
وحقق الهلال 4 انتصارات متتالية وتأجلت له مباراة، ويسعى لتحقيق الفوز الخامس على التوالي، والثالث خارج ملعبه، بعد ما حسم أول مباراتين له بمدينة عطبرة أمام قطبيها الأمل والفلاح.
ويسعى الهلال للعب دور المطارد الأوحد للمتصدر حي العرب، بعد تعادل فريق الشرطة القضارف مع ضيفه الهلال الفاشر سلبيا، يوم أمس الأربعاء، وفي حال فوزه الهلال على الأهلي شندي غدا فسيحل الشرطة ثالثا والهلال ثانيا.
وتبدو كل الأسلحة التي إعتمد عليها المدير الفني للهلال، فلوران إيبينجي الكونجولي، التياعتمد عليها متاحة بقيادة قلب الأنجولي فيكتور نانيكي فيدينهو والظهير إبراهيم إيمورو الغاني، ولاعب المحور الإيفواري كلود سينجوني، والجناحين الجامبي لامين جارجو، والكونجولي ماكابي ليليبو.
وربما يدفع المدرب إيبينجي بقائد الفريق المهاجم محمد عبد الرحمن الذي غاب عن اللعب كل المباريات السابقة، بداعي إراحته من الإجهاد.
فريق شندي الذي يحتل الخامس ب10، تعرض لخسارتين متتاليتين في الجولتين 4 و5 أمام كل من كوبر والمريخ، لن يحتمل خسارة جديدة، وتعتبر المباراة تحديا خاصا للمدير الفني الشاب حمد كمال، الذي كان لاعبا مميزا للهلال حتى بداية الألفية الجديد.
وفي 3 مباريات أخرى، يسعى هلال الساحل وراء الفوز الأول هذا الموسم، حين يستضيف الأهلي الخرطوم، الذي غاب عن الإنتصارات مباراتين على التوالي.
ويحتل هلال الساحل المركز ال18 والأخير بعد فوز الزومة على الرابطة، برصيد نقطتين فقط، بينما للأهلي الخرطوم 9 نقاط في المركز الخامس.
ويحل اليوم الخميس بأستاد حليم/شداد، الأمل عطبرة صاحب المركز الرابع ب10 نقاط، ضيفاً على حي الوادي الذي يحتل المكز 12 ب5 نقاط.. ويتواجه ود نوباوي أم درمان والفلاح عطبرة، ويسعى كليهما للعودة إلى السكة بعد خسارتهما في الجولة الخامسة أمام الأهلي مروي والأمل عطبرة على التوالي، لود نوباوي 3 نقاط في المركز 16، وللفلاح 4 نقاط في المركز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *