الأمين العام لصندوق رعاية الطلاب يختتم زيارته لسنار ويكرم اللجنة الأمنية

سنار: كواليس

إختتم الأمين العام للصندوق القومي لرعاية الطلاب بروفيسور عصام عباس بابكر كرار زيارته لولاية سنار والتي إمتدت لثلاثة أيام وقف خلالها على تركيب الطرمبات الجديدة بمحطة الصرف الصحي بسنار ولقائه بمديرالإدارة العامة لهيئة مياه الشرب والإتفاق على حل مشكلة مياه داخلية الشهيدين للطالبات في غضون إسبوع واحد.. إلى جانب متابعة أعمال الصيانة والتأهيل في داخلية رفيدة للطالبات بسنجة بالإضافة لتفقده لأوضاع الطلاب بداخليات الدندر ولقائه بالسيد والي ولاية سنار المكلف د.العالم ابراهيم وقيادات اللجنة الأمنية على مستوى الولاية والمحليات بغرض التفاكر حول أوضاع الداخليات بالمجمعات السكنية وإحكام التنسيق المشترك الذي يحقق المصلحة العامة للولاية ويحافظ على إستقرارها أمنيا.

وفي ختام الزيارة كرم الأمين العام للصندوق القومي لرعاية الطلاب اللجنة الأمنية بمحلية سنار تقديراً لإسهاماتها الكبيرة في إستقرار الطلاب بالداخليات خدمياً وأمنياً بجانب التدخل المباشر لحل المشكلات العاجلة بالداخليات.

وأكد عباس أن تكريم اللجنة الأمنية بمحلية سنار جزء من رد الدين لهذه الأجهزة التي تحمل معنا هم الطلاب وأضاف أن للأجهزة الأمنية والصندوق أدوار تكاملية محصلتها النهائية إستقرار الطلاب والبلاد جازماً بأن الزيارة صادفت النجاح وحققت المطلوب منها بالتعاون الكبير الذي أبداه والي الولاية د.العالم إبراهيم النور ولجنته الأمنية في الولاية والمحليات.

من جانبهم أكد قيادات اللجنة الأمنية بمحلية سنار المحتفى بهم على أن مايقومون به من صميم واجباتهم الوطنية تجاه شريحة الطلاب وأن كل إمكانياتهم تحت تصرف الصندوق من أجل راحتهم في مجال تطوير الخدمات والإستقرار الأكاديمي.

تجدر الإشارة إلى أن أعضاء اللجنة الأمنية المكرمين بمحلية سنار هم العميد علي حسن بيلو قائد اللواء(265)دفاع جوي والعميد شرطة عبدالمحمود أحمد مديرالشرطة والعقيد عبدالله سرالختم مدير جهاز الأمن والمخابرات العامة بالمحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *