وجهتها القصر الجمهوري المقاومة تعلن مسارات تظاهرات اليوم

أعلنت لجنة لجان المقاومة اليوم عن تظاهرة أسمتها لمليونية (الثبات). وأصدرت تنسيقيات مقاومة الخرطوم مسارات وموجهات مليونية الثبات، المقرّر لها ظهر اليوم الثلاثاء.

وقالت مقاومة الخرطوم، إنّ مسارات تنسيقية شرق النيل جنوب نقاط سوبا والعيلفون وأم ضوبان استوب 13، نقطة تجمع حي الهدى مدرسة ود السائح بنين لتلتقي بموكب استوب ١٣.

فيما ستكون نقطة تجمع الجريفات وأمدوم من داخل ساحة الإعتصام والتوجه نحو صينية شرق النيل والإلتحام مع بقية المواكب، ومنها نحو القصر الجمهوري بالطريق الذي تراه اللجان الميدانية مناسبًا.

وأوضحت أنّ مسارات تجمع لجان أحياء الحاج يوسف، ستكون نقطة المحرك الذهبي، والتحرّك نحو صينية شرق النيل والإلتحام مع مواكب تنسيقية شرق النيل والتوجه نحو القصر عبر كبري المنشية.

وأشارت إلى أنّ مسارات تنسيقيات لجان مقاومة مدينة الخرطوم ستكون نقاط التجمع سوق نمرة ٢ ثم تتجه لشارع كاترينا لتتجه عبره لي شروني، شارع سوق اللساتك تتجه لشروني

وأشارت إلى أنّ مسارات تنسيقيات لجان مقاومة أمدرمان الكبرى، ستكون نقاط التجمع جاكسون، الإستاد ومن ثم تتوجه شرقًا على صينية القندول ومن ثم شمالاً نحو القصر الجمهوري.

وأبانت أنّ جميع المواكب تتجمع في باشدار لينقسم الموكب عند تحركه، غربًا إلى أبو حمامة ثمّ جنوبًا إلى كبري الحرية وإلى جاكسون وشمالاً إلى شارع السيد عبد الرحمن ثمّ شرقًا إلى شارع القصر ثم شمالاً للقصر.
لجان الصحافة شرق إلى شارع محمد نجيب ثم شمالاً إلى نمرة 2 ثم شمالا إلى شارع المك نمر إلى تقاطع شارع السيد عبد الرحمن ثم شرقاً إلى شارع القصر وشمالاً الى القصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *