عندما يدخل الخطف و(الشلب) دنيا المهرجانات والطرب:ندى القلعة وهدى عربي ..!!قصة الدعوة الأولى .. الأيادي الخفية تحول المسار .. والفرق بين المبادرة والمتاجرة !!!

تقرير:خاص: كواليس

في الرابع والعشرين من أكتوبر الماضي قامت المطربة هدي عربي بنشر دعوة وجهة لها للمشاركة في أوبريت غنائي عربي بدبي مع نخبة من الفنانين في الوطن العربي، يتالف الاوبريت من مقطع النشيد الوطني لكل دولة لتقديمه في حفل تحدي القراءة المسابقة المعرفية الاكبر ويندرج تحت مظلة مؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم وصدر خطاب الدعوة الخاص بالمطربة هدي تحت توقيع سارة النعيمي.
لم تمر سوى ساعات قليلة لتكتشف المطربة هدى إستبعادها من المشاركة، لتضج الأسافير بعدد من العناوين “مؤامرة” قلع و” إبعاد” “قص”. وأصبح الأمر تريند بعد ذلك حزمت المطربة ندي القلعة حقائبها وغادرت للإمارات وظهرت داخل أستديوهات السعيد وتم تسريب خبر مشاركتها دا
في الأوبريت العربي.

بداية المقص:
علمت كواليس أن اشخصاً يدعي “رجب” تواصل مع المطربة هدي عربي عن طريق الواتس اب لمعرفة الأسباب التي ادت لاعتذارها وهل هي أسباب مادية، وابدت هدى استغرابها وأكدت أنها لم تعتذر بل قامت بالغاء عدد من الارتباطات الخاصة بها داخل السودان،
وعندما عاد للقائمين علي أمر المهرجان إكتشفوا أن المعتذرة فنانة من جيبوتي وليست هدى عربي كما قيل لهم.
كذلك تم وضع عذر آخر أمام صعود عربي للطائرة المتوجهة للامارات وهو عدم وجود تاشيرة دخول وهذا العذر الذي أثار العديد التساؤلات كيف لمقدم دعوة من مبادرات “آل مكتوم ” أن تقف امامه عقبة التاشيرة!
وكيف لفنانة في قامة هدى عربي أن تفكر في السفر بلا تاشيرة دخول؟!.

القلعة بصوت واضح ي_(هشو) :
عندما وصلت المطربة ندي القلعة إلى أستوديو التسجيل قامت بمناداة اسم (هشو) بالرغم من تكتم هشو علي نفسه ومحاولة الابتعاد عن الأمر بجمبع الطرق ولكن ذكاء المطربة خانها اثناء النداء ،
هشو هو (هشام الملة) يعمل مع الملحن فائز السعيد وتربطه صله مع عدد من الفنانين بالبلاد.

ومواصلة لكشف الحقائق فقد علمت (كواليس) أن الملحن السعيد هو الجهة التي تعمل علي تنفيذ الأوبريت الوطني ، وظهرت ندي داخل أستوديوهات التصوير بثوب وصف بالفخم بالإضافة إلى ظهورها مع المطرب أيمن العبدلابي في إحدي الفيديوهات المنتشرة على مواقع التواصل الإجتماعي.

صمت جميع الأطراف:
رغم أن الأمر أصبح ترند علي منصات التواصل ولكن سارة النعيمي لم تتحدث عن الأمر ولم تصدر أي توضيحات بشأن ما تم من إبعاد لهدى عربي واستبدالها لمدة القلعة برضاها التام ام أنها لا تعلم ما يدور؟!. خاصة وأن الدعوة قد خرجت مكتبها وحملت توقيعها!!.

من جانبها إلتزمت هدي عربي الصمت بالرغم من ظهور مدير اعمالها (كنيش) الذي ذكر بأنها مرت بحالة نفسية سيئة عقب الإقصاء الذي حدث لها من الأوبريت.

أيضا تكتمت ندي القلعة على الأمر بشدة ولم تظهر إعلان الدعوة التي أرسلت لها للمشاركة ولم يعلم الجميع بمغادرتها للخرطوم إلا وهي داخل الاستديوهات. ولم تزال القلعة تتكتم على الأمر بالرغم من أحاديث رواد مواقع التواصل التي إتهمتها ب(الحفر) لهدى عربي.
ويرى مراقبون أن مدى لا علاقة لها بالأمر ولانها فقط تسلمت دعوة ومن حقها أن تشارك بإعتبارها فنانة كبيرة وان على الجهة المنظمة الإعتذار لعدة عربي وتوضيح الأسباب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *