البطولة العربية العسكرية الأولى للسباحة تنطلق بعد غد الاثنين

الخرطوم : كواليس

كشف رئيس الإتحاد السوداني للسباحة وعضو لجنة الإشراف العام للبطولة العسكرية الأولي للسباحة طارق عبدالسلام دياب عن إنطلاقة البطولة العربية العسكرية الأولي للسباحة في الفترة من 5 إلى 11 نوفمبر الجاري بعد غياب أكثر من ثلاث سنوات بمشاركة خمسة دول عربية.
جاء ذلك لدي مخاطبته المؤتمر الصحفى الذى انعقد صباح اليوم بصالة بركة الملوك، تحت شعار: (الرياضة وحدة المصير) بتشريف الإتحاد العربي للرياضة العسكرية، مؤكداً أن كل الترتيبات قد تمت ، مشيراً إلى أن السودان لأول مرة يستضيف هذه البطولة منذ توقفها في عام 2019 بسبب جائحة كورونا مؤكدا بأن ذلك يعتبر مكسبا حقيقيا للسودان وللقوات المسلحة السودانية.
وأبان دياب أن السودان يشارك بمنتخبين أ و ب وبمشاركة 20 سباحا ، موضحاً أن الفترة الصباحية معنية بالتصفيات بينما المسائية لإقامة النهائيات للسباقات المختلفة .
فيما أوضح لواء ركن أحمد آدم يوسف مدير إدارة الرياضة العسكرية ورئيس لجنة الاشراف العام أن كل المباريات ستقام في صالة بركة الملوك في فترتين الصباحية والمسائية، على ان تكون التمارين في نادي النيل ونادي الشرطة، مبيناً أن هنالك بطاقات للإعلامين للدخول مجاناً. وأن هذه البطولة التي تنظمها السودان تضم 4 مناديب من الاتحاد العربي للرياضة العسكرية بكل من السعودية وقطر، معلناً استعدادهم التام لإستضافة البطولة العربية الكبرى للسباحة في السودان عام 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *