تقرير لكواليس يكشف تعامل المليشيا المتمردة مع السحر… حميدتي إستقدم 40 (فكي) وافراد الدعم السريع يتقتلون (فكي) بسبب عدم كفاءة (الحجبات) والتمائم

تقرير: هيثم محمود

عرفت مليشيا الدعم السريع المتمردة وقائدها المتمرد محمد حمدان دقلو وشقيقه عبد الرحيم وقادة المليشيا عرفوا بالتعامل مع السحر والكهنة والدجالين وإيمانهم القاطع بتأثير السحر واستخدامه في تحركاتهم المختلفة..

إستقدام (40) فكي قبل الحرب

سرت معلومات مؤكدة بأن قائد مليشيا الدعم السريع المتمرد حميدتي استقدم 40 (فكي) من غرب إفريقيا قبل الحرب بأشهر وقام بتاجير شقق وعمارات لهم بجبرة بالقرب من منزله لاقامتهم وممارسة طقوس السحر فيها، وكان المتمرد حميدتي يجلس معهم الساعات الطوال لممارسة طقوس الدجل والشعوذة بحجة حمايته وحراسته وتحصينه!!.

فكي يحدد ساعة الصفر

ويتم تداول معلومات بين أفراد المليشيا بأن (الفكي) أحد الدجالين والمشعوذين هو من حدد ساعة الصفر لحميدتي وزين له يوم وصوله لكرسي السلطة مما جعل مليشيا الدعم السريع المتمردة تقدم على التمرد فجر السبت15 أبريل 2023 قبل ساعة الصفر المحددة مسبقاً.

عبد الرحيم دقلو يشرف على الدجالين!!

ظل قائد ثاني مليشيا الدعم السريع المتمرد عبد الرحيم دقلو يشرف على الدجالين والمشعوذين ويختارهم بعناية ويستقدمهم الخرطوم وظهر في بعض الصور وهو يرتدي (حجبات) في يده وخصره، وظل عبد الرحيم دقلو يغدق على الدجالين الأموال والهدايا ويستمع لرأيهم ويؤمن به.(حجبات) وتمائم وقرود!! خلال المعارك التي خاضها الجيش ضد المليشيا المتمردة في الخرطوم ظهرت عجائب وغرائب وحكى بعض المستنفرين بعض مارأوه من سحر مما اضطرهم لرفع الآذان عند كل هجوم خاصة في سلاح المدرعات الشجرة..وانتشرت صور وفيديوهات لعدد من قتلى المليشيا وهم مجندلين بالحجبات والتمائم لقناعتهم بأنها تقيهم من السلاح خاصة وأن هنالك حجاب يسمى (مانع سلاح)، بالإضافة للعظام والجماجم والجلود التي وجدت رفقة المليشيا وعليها طلاسم واحرف مجهولة، وفي إحدى المعارك وجدت قوات الجيش بالمدرعات.

(قرد) يصاحب المليشيا عند الهجوم

اعترف بعض المتمردين بأن (الفكي) وجههم بحمل القرد المستقدم من النيجر لتحقيق النصر!!.(فكي) في الأسر!!في معارك أمدرمان تمكنت القوات المسلحة من أسر (فكي) بكامل عدته مرافقاً للمليشيا أثناء المعركة اعترف بمرافقته للمليشيا ودوره في الدجل والشعوذة بل وعدهم بدخول سلاح المهندسين..

المليشيا تقتل شيخ لعدم كفاءة الحجبات

في نهاية شهر مايو المنصرم قامت مليشيا الدعم السريع المتمردة بإغتيال الشيخ أحمد حسين الكولخي شيخ الطريق التيجانية بأمدرمان وتصفية إثنين من معاونيه و إصابة شقيقه النذير إصابة بالغة بسبب شكها في كفاءة (الحجبات) والتمائم التي تم التعاقد عليها معه في فترة سابقة، بالرغم من أن الشيخ مقرب من قادة المليشيا وقد سبق أن نظم لهم زواجاً جماعياً عند بداية الحرب بمسيده بأمبدة الحارة 15.هلاك عدد من قادة المليشيا الجدير بالذكر أن عدد من قادة المليشيا المتمردة هلكوا مؤخراً ببعض مناطق أمبدة رغم ظنهم أن تلك الحجبات و التمائم ستمنعهم من سلاح القوات المسلحة.

شرك وجهل

يعتبر الجهل هو السمة الملازمة للمليشيا المتمردة من لدن قائدها وحتى آخر جندي ومرتزق من عرب الشتات، لذا تلجأ المليشيا ل(لحجبات) والتمائم والدجالين لحمايتها وتحقيق النصر الذي فشلت فيه عبر السلاح وظلت تبحث عنه في ميدان آخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *