عضو مجلس السيادة- مساعد القائد العام الفريق أول ركن ياسر عبدالرحمن العطا يزور مركز التدريب القتالي المتقدم بأمدرمان ويطلق تصريحات نارية

أمدرمان: كواليس
خلال زيارته لمركز التدريب القتالي أمدرمان أطلق الفريق أول ركن ياسر العطا مساعد القائد العام للقوات المسلحة تصريحات نارية..
▪︎ ياسر العطا: التحية للشعب السوداني الذي إستجاب لنداء الوطن و نداء رئيس السيادي القائد العام وشارك في القتال جنبا إلى جنب مع القوات المسلحة سندا للدولة السودانية الجنة والخلود للشهداء وعاجل الشفاء للجرحى من العسكريين والمدنيين.

▪︎ الفريق اول ياسر العطا: المخطط كبير لتجزئة السودان و المؤامرة لها أبعاد خارجية معلومة للجميع ولكن الشعب سيفشلها.. الدولة السودانية مسنودة بالقوات المسلحة والقوات النظامية الأخرى والمقاومة الشعبية ستحافظ على السودان واحدا موحدا إن شاء الله.

▪︎ العطا: القوات المسلحة قومية لا تنتمي لكيان سياسي أو جماعة أو قبيلة أو أسرة أو جهة، و هذا المعسكر الآن جامع لكل أطياف السودان ومكوناته وسحناته.. المقاومة الشعبية المسلحة تحت قيادة القوات المسلحة تسطر وتكتب التاريخ من جديد للسودان الخالي من مليشيا آل دقلو الإرهابية المرتزقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *