حركة المقاومة الشعبية لاسناد القوات المسلحة (قوس) تبارك العمليات النوعية لأبطال المقاومة وتدعو لتحرير البلاد من التتار

    بيان مهم            

قال تعالى: (وَلَقَدْ آتَيْنَا لُقْمَانَ الْحِكْمَةَ أَنِ اشْكُرْ لِلَّهِ ۚ وَمَن يَشْكُرْ فَإِنَّمَا يَشْكُرُ لِنَفْسِهِ ۖ وَمَن كَفَرَ فَإِنَّ اللَّهَ غَنِيٌّ حَمِيدٌ). …
قال تعالى: (وَهُوَ الَّذِي جَعَلَ اللَّيْلَ وَالنَّهَارَ خِلْفَةً لِّمَنْ أَرَادَ أَن يَذَّكَّرَ أَوْ أَرَادَ شكورا)
جماهير شعبنا العظيم :
وبلادنا أعظم بلاد الأرض ( تغتصب )، وشعبنا اشجع شعوب الدنيا وانبلها (يذل) من قبل تتار هذا العصر مليشيا آل دقلو واعوانهم بالداخل والخارج ،كان لابد من مارد يخرج من رحم هذا الشعب البكر ،يرفض الضيم والذل والخنوع والذلة لغير الله ، غايته رفع الظلم والضيم واعمار الارض بعد ان تسيدتها الفوضى والتقاعس والعمالة والخيانة والظلم و الفساد، فكان لابد من مولود مكتمل يشبه هذا الشعب فكان ميلاد المقاومة الشعبية المسلحة سندا لشعبها وجيشها .
شعبنا الابي: ا
والمقاومة الشعبية المسلحة تنطلق في كل ارجاء الوطن لتزلزل الأرض تحت أقدام المليشيا واعوانها نؤكد ان هدف المقاومة الأوحد هو تحرير الوطن كل الوطن من مليشيا آل دقلو واعوانها وذلك بانخراط الجميع في مشروع المقاومة الشعبية حتى يحمل كل قادر السلاح دفاعا عن الأرض والعرض والدين .
أبطال المقاومة الشعبية واسود السودان :
اولا– نبارك العمليات النوعية للمقاومة الشعبية في ولاية الجزيرة والخرطوم والتي أسفرت عن قتل اكثر من ٢٣ من المليشيا و تدمير واستعادة الكثير من المنهوبات و المسروقات شعارنا (مايمرقبحقنا*) .
*ثانيا* : نؤكد لا مركزية المقاومة الشعبية المسلحة في كل أنحاء السودان وان انتخاب قيادة للمقاومة الشعبية الان ليس من اولويات المقاومة فالتحرير وطرد المليشيا اولاً وذلك بالتنسيق والتشبيك مع القوات المسلحة والاجهزة النظامية في كل مستوى من مستويات المقاومة الشعبية المسلحة .
ثالثا _ ندعو الجميع لان يكونوا هم اعلام المقاومة الشعبية وقادتها(كن أنت القائد) حتى يتحقق النصر الذي اقتربت ساعاته
.
اعلام – قوس.
السبت ٣٠ ديسمبر ٢٠٢٣ م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *