جهاز الأمن والمخابرات العامة يقدم أدوية علاجية لمستشفى الضمان بمروي

مروي: كواليس
قدم جهاز الأمن والمخابرات العامة قافلة إسناد طبي لمستشفى الضمان بمروي، إشتملت على أدوية ومحاليل طبية تحت شعار (الوفاء لأهل العطاء).
جاء ذلك بحضور المدير التنفيذي للمحلية بالإنابة الأستاذ حسن حسين، ورئيس لجنة الجرحى والمصابين بالشمالية عميد رحمة الله عبد الصمد، وعدد من قادة الجيش والأمن والشرطة ومدير مستشفى الضمان مروي د.حافظ محمد وممثلين لمنظمات المجتمع المدني.
المدير التنفيذي للمحلية بالإنابة حيا مجهودات إدارة مستشفى الضمان، وجهاز المخابرات العامة في توفير الإحتياجات من الأدوية والمعينات. ممتدحا المبادرات المجتمعية لمواطني المحلية في دعم وإسناد مصابي معركة الكرامة.
وأكد رئيس لجنة الجرحى والمصابين بجهاز الأمن والمخابرات بالشمالية: أن الأدوية العلاجية من لجنة إسناد الجرحي والمصابين ومستشفي الٱمل بجهاز الأمن والمخابرات العامة بعطبرة تأتي تقديرا وعرفانا من إدارة الجهاز للأدوار المتعاظمة التي ظلت تقدمها إدارة مستشفى الضمان والكوادر الطبية المتخصصة لخدمة المرضى الوافدين من كل ولايات السودان، والجرحى والمصابين بمعركة الكرامة من منسوبي القوات المسلحة وجهاز الأمن والقوات النظامية الأخرى،
مبينا أن جهاز الأمن والمخابرات العامة لن يدخر جهدا” في سبيل دعم إحتياجات المستشفى لتوطين خدمة العلاج بالداخل.
من جهته أثنى مدير مستشفى الضمان مروي على مبادرة ومجهودات جهاز الأمن والمخابرات العامة في توفير الأدوية ،مؤكدا” جاهزية وإستعداد المستشفى لتقديم كافة خدماته التشخيصية والعلاجية للجرحى والمصابين في معركة الكرامة، وكل طالبي الخدمة العلاجية من الولايات المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *