إشارات.. راشد عبد الرحيم ..صورة البعاتي

أمس الاول قال مستشار الدعم السريع عمران لقناة الحدث ان قائد الدعم السريع موجود و يدير قواته بين الخرطوم و مدني ، في اليوم التالي وردت اخبار عن وصوله للعاصمة اليوغندية و إجتماعه بالرئيس موسيفيني .

ربما يكون غادر من مطار الخرطوم الذي خربه المتمردون او من مطار مدني الموجود في خيال الدعم السريع .

غادر إلي عنتيبي و ليس جيبوتي مكان اللقاء الذي حدده الوسطاء بعد موافقتهم عليه .ما علينا المهم انه ظهر في اللقاء باحدث موضة ويرتدي بدله انيقه في جانبها الأيسر جيب واحد و في الأيمن جيبين .

ماعلينا .المهم ان الخبر ورد عن تلفزيون يوغندا بصورة ثابتة غير متحركة و تلاميذ الإعلام يعلمون ان التلفزيونات تبث صورا متحركة و ليست ثابتة ..

سبق ان ظهر اخ حميدتي عبد الرحيم في قناة الحدث بعد خروجه من الخرطوم في لقاء حي و صور متحركة فيها حوار و نقاش .

ما الذي يمنع حميدتي ان يفعل ما فعله أخوه و هو ذو تواصل مع القناة و تحدث لها في اليوم الثاني للحرب .

الدعم السريع مرتبك في شان قائده لا يستطيع ان يظهره متحدثا و محاورا .الدعم السريع يصنع الإرباك الدائر حول زعيمه البعاتي ..يستفيد بصرف الأنظار عن إنتهاكاته المستمرة حاليا في مدني و الجزيرة و كل مكان وصلته قواته الباغية .لا يهم الشعب السوداني و لا يضيره إن كان حميدتي حيا أو هلك .

المهم أننا أمام وساطة موقف الدولة و قيادتها واضح فيها و هو القبول بالتفاوض و الحوار حول إيقاف الحرب .

علينا ألا ننشغل بإعلام التمرد البائس و الذي يتصدره حاليا خونة الحرية و التغيير و قيادتها .

المتمردون و ظهيرهم الإعلامي من خونة قحت يريدون إلهاءنا عن القتال و التجييش الذي أرهبهم .قضيتنا اليوم ان نفعل المقاومة الشعبية المسلحة حتي ننهي التمرد .

قواتنا المسلحة تسجل إنتصارات كبيرة علي الأرض في الخرطوم و كردفان و العديد من المواقع .

نريد أن يستمر تحرك المستنفرين ليلتحم و يكمل تحرك قواتنا الباسلة و ألا ننشغل إلا بقضية واحدة هي دحر التمرد و تنظيف بلادنا كلها منه و من دنسه و من دنس معاونيه الخونة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *