الفريق ياسر العطا: إذا باع الجيش لتحالف مع قحت ولكانت أندية المثليين الآن تعم السودان ولحكم فولكر الشعب السوداني من داخل القصر الجمهوري..

رصد: كواليس
في تسجيل ناري وخطير ، أقسم الفريق أول ياسر العطا بملء فيه ان الجيش لن يخون ولن يبيع وأن معركة مدني ليست آخر المطاف وأن الحرب سينتصر فيها الجيش عاجلًا غير آجل.
مؤكدا ان القوات المسلحة لا تعرف الخيانة وان المعركة الحقيقية التي يواجهها السودان هي معركة مع العالم والعملاء والمتآمرين الذين يريدون تغيير هوية السودان وشعبه، مضيفاً ان الجيش السوداني ظل يقاتل منذ الخمسينات ولم يعرف طريق الخيانة أو العمالة..
مؤكداً أن الجيش لو اراد أن يبيع لباع منذ أربع سنوات ولتحالف مع (قحت) العميلة الخاينة ولكانت أندية المثليين تملأ أحياء الخرطوم ، ولجلس فولكر في كرسي الحكم بالقصر الجمهوري حاكماً علي السودان وشعبة..

مجدداً التأكيد على أن النصر قادم وسيبدأ من مدني، وأن أفراد الجيش يضحون بأنفسهم من أجل حماية الشعب، تركوا أهاليهم منذ تسعة أشهر للحفاظ علي السودان ومقدراته..

موجهاً التحية لكل أفراد الشعب وقواته المسلحة وأجهزته الأمنية والشرطية والمستنفرين وكل الذين يقاتلون ضد المرتزقة والجنجويد والعملاء و الذين يساندونهم في الولايات.
مؤكداً أن هنالك حملة موجهة ومنظمة ضد القوات المسلحة لفصلها عن الشعب وتدير هذه الحملة جهات داخلية وخارجبة تسعي لفض الإجماع والإلتفاف حول القوات المسلحة تحت دعاوي الخيانة والبيع والتآمر.. وقطع العطا بأن البيع ليس من شيم القوات المسلحة ولا من صفات الشعب السوداني العظيم ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *