سيرت طابور عرض عسكري بالمدينة..الفرقة السادسة مشاة ترفع تمام الجاهزية لخوض معركة الكرامة الحاسمة بالفاشرقادة الوحدات العسكرية: ستظل الفاشر عصية على الأعداء، ومقبرة التمرد

الفاشر خاص: الإعلام الحربي
اعلنت القوات المسلحة ممثلة في الفرقة السادسة مشاة تمام استعدادها وجاهزيتها لخوض معركة الكرامة الختامية والحاسمة بفاشر السلطان.
وفي الاثناء سيرت الفرقة السادسة مشاة طابور عرض عسكري جاب انحاء المدينة بمشاركة عدد من وحداتها العسكرية استعرضت خلاله قوتها ، معلنة جاهزيتها لمجابهة
الاخطار والمهددات التي تستهدف أمن واستقرار المواطن.

وبثت الفرقة الطمأنينة في نفوس مواطني الفاشر حاضرة اقليم دارفور، مؤكدة ان النصر بات قريباً.. وسيكون انتصار الخرطوم والإقليم من الفاشر.
ووجد العرض العسكري تجاوبا كبيرا من قبل المواطنين الذين عبروا عن ارتياحهم التام، مؤكدين وقفتهم الصلبة مع القوات المسلحة، ومجسدين شعار: (جيش واحد شعب واحد).

واكد عدد من قادة الوحدات العسكرية بالفرقة السادسة مشاة ان الفاشر ستظل عصية على الأعداء ومقبرة للتمرد، مشيرين إلى العمق  التاريخي والمكانة المرموقة لمدينة الفاشر محلياً وإقليمياً ودولياً بوصفها حاضرة الولاية وحكومة اقليم دارفور، ومنها كان السودان يبعث كسوة الكعبة الشريفة، فضلا عن انها أرض الخلاوي والقرآن الكريم، وام الفرق العسكرية بالمنطقة العسكرية الغربية، مؤكدين ان نار التقابة وخلاوي القرآن في فاشر السلطان ستظل متقدة ولن تنطفئ بإذن الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *