جهود من المصارف لاستعادة الخدمات المصرفية بكافة الولايات

بورتسودان: كواليس

أصدر اتحاد المصارف السوداني بياناً إلى جميع عملاء المصارف والمواطنين أمس الثلاثاء اشار فيه الى انه وعلى ضوء ما حدث في البلاد من أوضاع استثنائية، وتأثر المصارف بولاية الخرطوم بهذه الأوضاع ، وعلى ضوء البيان الذي صدر من بنك السودان المركزي ليطمئن عملاء المصارف بأن ودائعهم في الحفظ والصون.

أكد اتحاد المصارف السوداني لعملاء المصارف بأن ارصدتهم ومعلوماتهم المالية محفوظة بأكملها .

وتابع البيان (في ظل استمرار خدمات المصارف في معظم الولايات يطمئن الاتحاد المواطنين وعملاء المصارف بأن رئاسات المصارف تسعي لاستعادة الخدمات المصرفية للمواطنين في كافة الولايات؛ وفي ولاية الخرطوم حال توفر الظروف المواتية) .

وعبر اتحاد المصارف في بيانه عن عميق أسفه وإدانته لتعرض بعض فروع المصارف بولاية الخرطوم للسطو والتخريب دون مراعاة لدور المصارف في خدمة الجمهور وحفظها لودائع العملاء الكرام .

إلى ذلك أعرب اتحاد المصارف السوداني عن أمله في ان تبذل جهات الاختصاص ما يلزم من جهد لحماية رئاسات وفروع البنوك بولاية الخرطوم وكل الولايات حتى تواصل البنوك دورها في خدمة الجمهور والاقتصاد الوطني .

يذكر أن بنك السودان المركزي كان قد اعلن انتظام جميع فروعه بالعاصمة والولايات في إجراء جميع المعاملات المصرفية رغم ما تمر به البلاد من أزمة كما طمأن عملائه بأن أموالهم المودعة بأمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *