أمها المئات من أبناء الجالية ..ليلة لنصرة القوات المسلحة بالمدينة المنورة

المدينة المنورة: كواليس

نظم شباب الجالية السودانية بالمدينة المنورة مساء أمس الجمعة ليلة وطنية كبرى لنصرة القوات المسلحة، أمها المئات من أعضاء الجالية السودانية بالمدينة وأسرهم الذين ضاقت بهم ردهات صالة منتجع سما.

وجاءت ليلة نصرة القوات المسلحة بمبادرة كريمة ورعاية من السيد يوسف محمد زين وتنظيم عدد من شباب الجالية بالمدينة وشرفها رموز الجالية السودانية بالمدينة المنورة.

المتحدثون حيوا مجاهدات القوات المسلحة ودورها في الدفاع عن حياض الوطن مؤكدين وقوف جميع السودانيين بالخارج مع القوات المسلحة وهي تخوض معركة الكرامة.في حديثه ل(كواليس) إمتدح الأستاذ يوسف محمد زين الدور البطولي لضباط وضباط صف وجنود القوات المسلحة في صدهم للمتمردين ببسالة دفاعاً عن شرف الجندية وكرامة الوطن، وقال يوسف أن الليلة جاءت تلبية لنداء الوطن وأن الواجب يحتم على كل سوداني الوقوف مع القوات المسلحة لدحر التمرد، مؤكداً استعدادهم لبذل الدماء والأرواح والأموال من أجل تحرير الوطن من دنس العملاء والمرتزقة.

استمرت ليلة نصرة القوات المسلحة حتى الفجر وشاركت فيها فرقة الصحوة للآداب والفنون التي ألهبت حماس الحضور بالأغنيات والأناشيد الحماسية وكذلك الفنان الشاب سعد الذي تغني بعدد من الأغنيات الوطنية بالإضافة لمداح المصطفي مدثر عوض الجيد، أبوذر أبو قرون، عبد الرحيم الحفيان، محمد ود القوز، بانقا الشيخ، محمد حسن الماحي، مصطفي ابوالدخيرة، وأولاد الشيخ الكباشي، الذين سبلوا قلوب وعقول الحضور.

وقدمت البرنامج بصورة مميزة الاعلامية والراوية إبتهاج محمد بشير والاعلامي معتز.وفي ختام الليلة أكد الحضور إستعدادهم الكامل لدعم القوات المسلحة من أجل دحر المتمردين واسترداد كرامة الوطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *