والي النيل الأبيض يؤكد وقوفهم مع القوات المسلحة

كوستي : كواليس

كد الأستاذ عمر الخليفة عبدالله والي ولاية النيل الأبيض المكلف وقوفهم مع القوات المسلحة السودانية في هذه المرحلة الاستثنائية التي تمر بها البلاد ،ودعا الجميع لاستشعار المسئولية الوطنية من أجل سلامة الوطن وانسانه.

جاء ذلك لدى مخاطبته بقيادة الفرقة 18 مشاة بكوستي اليوم المصلين عقب أداء صلاة عيد الفطر المبارك، بحضور أعضاء لجنة أمن الولاية واللواء سامي الطيب قائد الفرقه 18 مشاة بولاية النيل الابيض وأعضاء حكومة الولاية وضباط الفرقه 18 مشاة والشرطة.

وقال الوالي لجاهزيتهم لتقديم كل الخدمات الإجتماعية والصحية للمواطنين القادمين من الخرطوم مشيراً في ذلك لجاهزية أقسام الطوارئ بالمستشفيات ومراكز غسيل الكلي لتقديم الخدمة للمحتاجين لها.

وفي ذات السياق قال خطيب الشيخ محمد أحمد في خطيب صلاة العيد إن البلاد تمر بمرحلة حرجة يجب أن نميز فيها بين الوطنيين والنفعيين.

ودعا الجميع كل في موقع عمله لتشكيل ملحمة وطنية تستشعر فيها أهمية الوطن، وطالب بعدم الالتفات للشائعات التي تعمق من الأزمة التي تمر بها البلاد، كما طالب التجار بعدم إفتعال الأزمات واستغلال الأوضاع الحالية بزيادة الأسعار غير المبررة، وشدد على الإكثار من الدعاء بأن يحفظ الوطن ويكف عنه الأعداء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *