سفارة جمهورية السودان بمصرتستقبل وفد بعثة جمعية الكشافةالجوية السودانية

 القاهرة: كواليس

•استقبل صباح اليوم بسفارة جمهورية السودان بمصر السفير الصادق عمر عبدالله القائم بالأعمال بالانابة.  بعثة الكشافة السودانية التي شاركت في المهرجان الكشفي  العربي التاسع والذي اقيم في  مارس الحالي بمدن الاسكندرية  وبورسعيد والسويس. 
المهرجان الكشفي العربي عبارة  عن ورش تعني بالثقافة الجوية والتنافس العربي في مجالات الثقافة والفنون وعروض للزي الوطني.  حيث حققت عشائر الجوالة المشاركين للعديد من الانجازات في المجال الثقافي والرياضي وفي مجال الثقافة الجوية حيث حصل الجوال محمد الحسن علي المركز الاول لينال شارة المدرب.

المستشار الثقافي للسفارة  الدكتور مرتضي علي عثمان ابواب السفارة مفتوحة للجميع
اعرب الدكتور مرتضي علي عثمان عن بالغ سعادته بتشريف البعثة لمقر السفارة السودانية مؤكدا استضافة السفارة للعديد من البعثات والمجموعات الثقافية والرياضية التي تزور مصر
وقال القائد ايمن كمال خلال حديثه ممثل للبعثة شاكرا لمعالي السفير كرم الضيافة وحسن الاستقبال معددا الانجازات التي حققتها البعثة.

القائد صبري عثمان عضو مجلس ادارة جمعية الكشافة السودانية مفوض الإعلام  زكر في كلمته ان استقبال السفارة الحار للبعثة سيكون له ما بعده داعيا السفير لحضور الانشطة والفعاليات الكشفية التي تقام بجمهورية مصر العربية.

السفير الصادق عمر عبدالله
رحب ترحيبا كبيرا بزيارة بعثة الكشافة السودانية ومقدم التهاني لما حققوه من انجاز في المجال الكشفي والثقافي والرياضي معددا فوائد مثل هذه المشاركات للشباب السوداني
ووعد معالي السفير حضور  وزيارة لكل البعثات الكشفية التي ستزور مصر .
البعثة تهدي السفير والمستشار الثقافي منديل الذكري العاشرة بعد المائة للكشافة السودانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *