حركة المستقبل للإصلاح والتنمية: تصدر تعميماً صحفياً ً

الخرطوم: كواليس

أصدرت حركة المستقبل للإصلاح والتنمية تعميماً صحفياً في ختام أعمال مؤتمرها العام الأول فيما يلي نصه

بسم الله الرحمن الرحيم
حركة المستقبل للإصلاح والتنمية
المؤتمر العام الأول

تعميم صحفي

  • اختتمت حركة المستقبل للإصلاح والتنمية حملة البناء والتأسيس القاعدي في جميع أنحاء البلاد والتي استمرت لأكثر من ثلاثة أعوام، وذلك بعقد مؤتمرها العام الأول صباح اليوم الأربعاء الموافق ١٥ مارس ٢٠٢٣م في قاعة الصداقة بالخرطوم.
  • شارك في المؤتمر ممثلون عن كافة محليات السودان والبالغ عددها ١٨٩ محلية تم انتخابهم مباشرة من مؤتمرات المحليات، كما شهد المؤتمر مشاركة واسعة للنساء والشباب والمهنيين، وقد خاطب المؤتمر في الجلسة الافتتاحية عدداً من رموز وقيادات القوى السياسية المختلفة.
  • في الجلسة الإجرائية انتخب المؤتمر الأستاذ مجذوب علي أبو علي رئيساً لدورة انعقاد المؤتمر، ومن ثم أجاز المؤتمر تعديلات متنوعة في النظام الأساسي للحركة وفقاً للتوصية المقدمة من المجلس القومي المنتهية ولايته.
  • في ختام الجلسة الإجرائية انتخب المؤتمر العام أعضاء المجلس القومي الجديد وعددهم ١٤٦ عضواً وذلك وفقاً للائحة انتخاب أعضاء المجلس القومي، وسيعقد المجلس المنتخب اجتماعه الأول صباح غدٍ وذلك لاستكمال عدد ٧ أعضاء ومن ثَمَّ يتم انتخاب رئيساً للمجلس ونائباً له، وفي خاتمة أعمال المجلس سيتم انتخاب الأمين العام للدورة التنظيمية الجديدة.

حركة المستقبل للإصلاح والتنمية – المؤتمر العام الأول – لجنة الإعلام – مارس ٢٠٢٣

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *