مدير شرطة شمال كردفان يلتقي الإدارة الأهلية بالولاية

الأبيض : كواليس

التقى مدير شرطة ولاية شمال كردفان اللواء شرطة كمال المهدي حمد بمكتبه بوفد الادارة الاهلية بالولاية والذي ضم كلا من الناظر الزين ميرغني حسين زاكي الدين ناظر عموم قبيلة البديرية بالبلاد والناظر مصعب الشريف ناظر قبيلة الشويحات والناظر سليمان جابر جمعة سهل ناظر قبيلة المجانين والناظر قرشي سوركتي ناظر الجبال البحرية والناظر العبيد العكام ناظر قبيلة الشنابلة.

هذا وأبدى الناظر الزين ميرغني حسين زاكي الدين انابة عن الادارة الاهلية بالولاية سعادته بتسلم اللواء شرطة د. كمال المهدي حمد لدفة قيادة شرطة الولاية، مؤكدا دعم واسناد الادارة الاهلية له لتحقيق مزيد من الامن والامان بربوع الولاية، مقدما تنويرا شاملا عن مجمل الاوضاع بمحلية شيكان ونظارة البديرية التي تحتضن كافة المكونات بالبلاد وتعيش في انسجام وتناغم وتعاون وسلام اجتماعي.

الناظر مصعب الشريف ناظر قبيلة الشويحات بالولاية تقدم بشكره وتقديره لمدير شرطة ولاية شمال كردفان على الاستقبال وكرم الضيافة، متمنيا له التوفيق والسداد، مؤكدا إسناد الادارة الاهلية للشرطة بالولاية لتحقيق الامن والامان.

إلى ذلك تحدث الناظر قرشي سوركتي ناظر الجبال البحرية مقدما تنويرا عن الاوضاع الامنية بدائرة اختصاصه، طالبا من مدير شرطة الولاية بزيارة المنطقة للوقوف على عموم الاحوال.

الناظر سليمان جابر جمعة سهل ناظر قبيلة المجانين اكد اهمية دعم المزروب بمركبة للشرطة لتساهم في العملية الامنية بالمنطقة الشاسعة والواسعة التي تشهد الكثير من السرقة والسلب والنهب وضرورة دعم القوة الموجودة من الشرطة بقوة اكبر من الدفعة المتخرجة في الايام الماضية.

وأكد الناظر العبيد العكام ناظر الشنابلة ضرورة تفعيل مجلس الحكماء بالولاية ليضطلع بدوره على الوجه الاكمل.

من جهته رحب مدير شرطة ولاية شمال كردفان اللواء شرطة كمال المهدي حمد بزيارة قيادات الادارة الاهلية بالولاية، شاكرا لهم جهودهم الكبيرة في تحقيق الامن والامان والاستقرار واسنادهم ودعمهم لشرطة الولاية، مؤكدا وقوفه على مسافة واحدة مع كافة الادارات الاهلية بالولاية، متطرقا للخطط الامنية والجنائية التي وضعتها شرطة الولاية، واعدا النظار بزيارة كل محليات الولاية للوقوف على عموم الاحوال.

واكد اللواء كمال الدور الكبير الذي تلعبه الادارة الاهلية بالولاية التي تميزت بالحنكة والحكمة والرؤية وتعتبر الاميز على مستوي البلاد، مشيرا إلى أن ابوابه مشرعة لكافة مكونات الولاية لمزيد من الامن والامان والاستقرار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *