كواليس تكشف دهاليزأغاني وأغاني بالصور

الخرطوم: خاص كواليس


رغم الحزن الذي يسيطر على استوديهات النيل الأزرق بسبب رحيل الفنان المبدع السر قدور عراب الغناء والفن السوداني الذي ترك مقعده وترجل عن هذه الدنيا الفانية.
بعد عقب سنوات طويلة من الابداع والمرح عم الحزن أستوديوهات أغاني وأغاني تلك الاستديوهات التي عرفت بالمرح والضحك غجميع من بداخلها أصدقاء تكتر بينهم القفشات ويساندون بعضهم فحتى العام قبل الماضي ولكن ارادة المولي فوق كل شي إذ رحل صاحب الضحكة الشهيرة عن الفانية ،وجلس على كرسي أغاني وأغاني الأستاذ مصعب الصاوي لتبدأ سنوات اخري بمطربين شباب لم يكونو بمسافة بعيدة عن البرنامج إذ كانت مشاركتهم في مواسم مختلفة.
هذا العام إتصلت إدارة البرنامج بعدد كبير من المطربين الشباب للمشاركة في هذا الموسم وكانت إستجابتهم سريعة ولم يتردد أي منهم في الجلوس لتقديم أعمال فنية مسموعة هذا العام.
(كواليس) كانت هنالك وكشفت عن ما يدور داخل الاستديوهات.

انطلاقة ألتسجيل:
قبل أسبوعين كانت نهاية البروفات لبرنامج أغاني وأغاني وانطلقت التسجيلات الرسمية داخل استديوهات قناة النيل الأزرق بامدرمان وكان اول الحضور الاستاذ مصعب الصاوي مقدم البرنامع لتعقبه هدي عربي وتوالت الشخصيات (حسين الصادق ،شكرالله عز الدين ،شذي عبدالله ،انصاف فتحي ، أحمد عوض، الدكتور محمد ،) وعلم كل شخص منهم الأغنيات التي سيرددها داخل الحلقات

أشهر الحلقات:
نالت حلقات الراحل السر قدور الاهتمام حيث كانت علي مستوي كبير من الدقة والحزن وكشفت متابعات (كواليس) بأن نسبة كبيرة من الحلقات سيتم تخصيصها له وعنوانها الحزن نسبة لتاثر جميع الفنانين بسيرة الراحل والذكريات التي ربطت بينهم.

قفشات وإحتفالات:
احتفلت اسرة البرنامج بالمطربة انصاف فتحي التي تم عقد قرانها في يوم الجمعة الماضي وكان الإحتفال مختلف وعلى طريقتهم الخاصة وتمني الجميع لها حياة زوجية سعيدة وعبرت إنصاف عن سعادتها الكبيرة بتواجد زملائها معها والإحتفاء بها.

رهان النجاح:
تحدثت (كواليس) مع عدد من العازفين وكان إتفاقهم حول نجاح البرنامج هذا العام والمراهنة علي ما سيتم تقديمه، وأكدو بأنهم بالرغم من افتقادهم للراحل قدور ولكن سيكون هنالك نغم مختلف وجمال اغنيات ومواضيع تستطيع كسب رهان رمضان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *