كلية النهضة تفتتح نافذة الأمل للمتضررين جراء الزلزال بتركيا وسوريا

الخرطوم: كواليس

أفتتحت كلية النهضة صباح اليوم بمقرها بالخرطوم مبادرة( نافذة أمل)لدعم المتضررين جراء الزلزال بتركيا وسوريا،بمشاركة السفير التركي والقائم بالأعمال السوري ومدير شرطة الدفاع المدني ووزير التنمية الاجتماعية الإتحادي ونخبة من مدراء وقادة الجامعات والكليات الخاصة.

وأكدت الدكتورة إيمان بشير عميد الكلية وراعي المبادرة،أن مؤسسات التعليم الخاص تبادر بالوقوف مع الشعوب لتأكيد قيم الشعب السوداني بتكاتف الطلاب وتداعي المجتمع،ترسيخا لرسالة الجامعة في غرس القيم بين الطلاب وانفاذا لمعاني المسؤولية المجتمعية.

واثني السفيرالتركي بالخرطوم إسماعيل أوغلو علي مواقف السودان ومبادرة النهضة مشيرا إلي أن ذلك خفف الكثير علي الشعب التركي..

وامتدح السفير السوري بالخرطوم بشري محمد الشعار مبادرة( نافذة أمل) مؤكدا أن التكاتف والتعاون من قيم الشعب السوداني الشقيق،مشيرا إلي ماقامت به الحكومة السودانية من دعم علي المستوي الرسمي

يجدر ذكره أن وزير التنمية الاجتماعية أحمد آدم بخيت ضيف شرف إفتتاح المبادرة، قام بتكريم الفريق شرطة حقوقي عثمان عطا المصطفي مدير شرطة الدفاع المدني علي العمل الكبير الذي شرف السودان باجلاء وانتشال الناجين والضحايا في لفتة إنسانية فريدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *