مجلس البجا وتنسيقية شرق السودان يعلنان موقفهما من خطوة جعفر الميرغني

رصد : كواليس

اعلن المجلس الاعلي لنظارات البجا والعموديات المستقلة وتنسيقية شرق السودان في بيان اليوم السبت موقفهما من الإعلان السياسي الذي وقعه رئيس الكتلة الديمقراطية جعفر الميرغني مع رئيس الحركة الشعبية عبدالعزيز الحلو بجوبا.

نص البيان:-

في البدء لابد من التاكيد علي ان المجلس الاعلي لنظارات البجا والعموديات المستقلة وتنسيقية شرق السودان انهما عضوان مؤسسان وفاعلان لهذا التحالف السياسي وهي (الكتلة الديمقراطية) الذي فرضته الظروف الاستثنائية التي تمر بها بلادنا واقليمنا حيث ان رئيس المجلس والتنسيقيه يشغل منصب نائب رئيس هذه الكتلة ويؤدي مهامه علي اكمل وجه وبتنسيق عال مع الاخوة بالكتلة.

وان ما يشاع عن نية المجلس والتنسيقيه عن الغاء هذا التحالف حديث عار من الصحه ويندرج ضمن الحملة الاعلامية الممنهجه التي تستهدف تحالف الكتلة الديمقراطية واضعافها وهز الثقه بين عضويتها ومنتسبيها.
وعليه نؤكد لجماهيرنا والراي العام ان المواقف التي اتخذها المجلس والتنسيقيه في هذا التحالف لن تتغيير ولن تتبدل وصامدون الي ان تتحقق كل رغبات وتطلعات اهل السودان والشرق خاصه.

وفي هذا الصدد يؤمن المجلس والتنسيقيه علي الخطوات التي قام بها رئيس الكتلة الديمقراطية جعفر الميرغني في البيان المشترك الذي وقعه مع الحركة الشعبيه قطاع الشمال.. الحلو. في جوبا.

هذا والله ولي التوفيق والسداد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *