(كواليس) تحاور الفنان ساموزين..حزين لضحايا زلزال سوريا وتركيا…وأجهز لفيلم سنمائي

حوار : خاص كواليس
إستقبلت صحيفة (كواليس) المطرب السوري ساموزين الذي حضر للبلاد مساء الجمعة المنصرم لإحياء حفل جماهيري ليلة عيد الحب بقاعة الصداقة الخرطوم وقدم المطرب التحايا للشعب السوداني وعبر عن سعادتة الكبيرة بالإطلالة عبر (كواليس) وتقديم معلومات تخص مشروعه الفني عبرها ،وكشف زين عن العديد من الاسرار أبرزها غيابه ومشاريعه الفنية القادمة بالإضافة للخطط التي سيطرحها خلال العام الجاري. وكان عدد من نجوم المجتمع في استقبال زيت وقد تمت دعوتهم بواسطة منظوم الحفل الأستاذ محمد السر مدير سينما بونو والاستاذة كوكب عادل مديرة شركة الإنتاج الفني المنظمة للحفل فإلى مضابط الحوار:

(1)
*حزين علي ضحايا الزلزال:
إبتدر ساموزين حديثة بالترحم علي شهداء الزلزال بسوريا وتركيا وقال بأن الحزن كبير على الضحايا السوريين داخل سوريا وخارجها الذين عاشوا حالة من الحداد لمدة ثلاث أيام متواصلة وتمني من الله التخفيف والرحمة للراحلين.

*سعيد لزيارة السودان
قال زين بأنه لا يستطيع وصف شعوره وسعادته بزيارة السودان للمرة الأولى في حياتة واضاف.. زيارتي لبلدي الثاني السودان تعني لي الكثير وسعيد بحفاوة الإستقبال والشخصيات الجميلة التي قابلتني بالجمال والورود وأتمنى أن تكون الزيارة إمتداد لزيارات قادمة وأن لا تكون الأولى والاخيرة.
(2)
الزي السوداني اضافة لي:
وعن اإرتدائه للجلابية قال الفنان ساموزين أن الزي السوداني اضافة كبيرة له وانه سعيد ويتشرف بالزي وبالسودانين

(3)
الاختفاء غير مقصود:
كشف زين في حديثة ل(كواليس) عن إختفائه خلال الأعوام السابقة وقال بأن الأمر ليس إختفاء مقصود ولكن فترة تحضيرية للقادم وان مسيرته ستعود أقوى باذن الله وبها العديد من الخطوات الإيجابي والزيارات لبلدان متعددة وأعمال فنية ستري النور.
(4)
التجهيز لفيلم سينمائي:
وأبان زين بأن مسيرته التمثيلية لن تتوقف وفيلم (60) ثانية ليس المحطة الأخيرة لكنه خلال الوقت الراهن يدرس عرض سينمائي ولديه فيلم سيقوم بتصويره قريباً وسيتم إعلان التفاصيل عند إكتمال الترتيبات الخاصة به والعقودات.
(5)
اعادة الاغنيات القديمة:
في حديثه تطرق زين عن أبرز محطاته القادم وكشف عن عودته للإمارات التي يستقر فيها خلال السنوات الماضية وأنه سيقوم بتجديد الأغنيات القديمة والمسموعة بشكل جديد وحديث، وراهن على نجاح الخطوة وذكر أن الجمهور يحب الأغنيات القديمة التي يكون له معها ذكريات على أرض الواقع.
(6)
استطعت قلب الطاولة:
ختم زين حديثه ل(كواليس) قائلا: انه خلال الفترة الراهنة متواجد بصورة مكثفة على تطبيق (تك توك) ويجد التفاعل الكبير من الجمهور واستطاع في أقل من شهر ان يقلب الطاولة علي أشهر الشخصيات داخل الموقع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *