في اجواء ديمقراطية(كواليس) ترصد تفاصيل إنتخابات اتحاد المهن الموسيقية

تقرير: خاص كواليس
إختار أعضاء إتحاد المهن الموسيقية نهار السابع من فبراير بداية جديدة لروح مختلفة وخطط تتجدد بوجوه جديدة في الإنتخابات التي اجريت بدار الإتحاد.
أولى العقبات التي واجهت الانتخابات التظاهرات التي صادفت موعد الإنتخابات لكنها لم تعيق وصول الأعضاء بالرغم من تسببها في بعض التاخير.. إمتلأت جنبات المكان في تمام الساعة الواحدة ظهراً وجميع الحضور يتبادلون الحديث والقفشات يتجهون للسياسة مرة وتارة أخرى نحو الوضع الإقتصادي وتأخر مرتبات العاملين في الدولة ويعودون مرة أخرى للمربع الأول في حديثهم وهو “تفشي ظاهرة القونات داخل الساحة الفنية والاجور العالية الخاصة بهن”

شكر عبد القادر سالم:

عقب انتهاء جلسات الجمعية العمومية شكر أعضاء الإتحاد رئيس الاتحاد السابق الدكتور عبدالقادر سالم وأعضاء مكتبه التنفيذى وذكر الأعضاء بان المجلس السابق تحمل أعباء إدارية فى ظروف صعبة لخدمة الأعضاء.

انطلاق التصويت:
إتجه أعضاء الجمعة العمومية صوب صناديق الإقتراع للتصويت والإختيار بين سيف الجامعة ونجم الدين الفاضل للرئاسة وأعضاء المجلس ورصدت كواليس أن مرشحي الرئاسة كانو يجلسون رفقة بعضهم البعض ويتجاذبون أطراف الحديث

اعلان النتيجة:

بعد إكتمال عملية الفرن أعلنت النتيجة وحسم الفنان نجم الدين الفاضل الجولة وكسب رئاسة إتحاد المهن الموسيقية لدورة جديدة وإنهالت عليه التبريكات من الفنانين والموسيقين.
وفي تصريحات خاصة ل(كواليس) قال الفنان سيف الجامعة نبارك للاخ نجم الدين الفاضل الرئاسة ونتمني له التوفيق في المرحلة القادمة. بينما وعد الفاضل بتقديم الأفضل خلال المرحلة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *