الهلال السوداني يتحوط ببديل أفريقي لمعسكر كيب تاون

الخرطوم: كواليس

يسابق مسؤولو نادي الهلال السوداني الوقت للترتيب لمعسكر خارجي، لتجهيز الفريق لدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

واستقر النادي الأزرق بالتنسيق مع الجهاز الفني على خوض معسكر في إحدى دول أفريقيا، جنوب الصحراء.ويدرس الهلال مقترحا بخوض معسكر في جنوب أفريقيا، بينما سيكون البديل إحدى الدول التي يرتبط النادي الأزرق بعلاقات طيبة مع أنديتها.

ومن المتوقع أن يغادر الهلال للمعسكر الخارجي أحد يومي 25 أو 26 يناير/ كانون الثاني الجاري، حيث سيخوض عدة مباريات بين 2 و4.وسيخوض الهلال أولى مبارياته بمجموعات دوري أبطال أفريقيا أمام ضيفه صن داونز الجنوب أفريقي أحد يوم 10 أو 11 فبراير/ شباط المقبل.

وبدأ الهلال مساء أمس السبت مرحلة الإعداد للدور الثاني من الموسم ولدوري الأبطال حيث خاض حصة تدريبية بملعب كوبر، بحضور 21 لاعبا، أشرف عليها المدرب العام خالد بخيت.

ومن المنتظر أن يصل المدير الفني الكونغولي فلوران إيبينجي، من بلاده فجر غد الأحد، وذلك لقيادة الفريق.

وشهدت تدريبات أمس مشاركة اللاعبين الجدد الظهير الأيمن الكونغولي ستيفن إيبويلا، ولاعب المحور عماد الصيني.

وشارك في التدريب من اللاعبين الأجانب الدوليين، لامين جارجو الجامبي، وجيرالد فيري المالاوي، بينما سينصم للتدريبات اليوم الأحد ويوم الاثنين المقبل كل من المدافع الأنجولي فيكتور نانكي، إضافة للإيفواريين سينجوني والحارس عيسى فوفانا، والنيجيري أجاجون.

ولم يتدرب مع الهلال اليوم الجناح الكونغولي ليليبو ماكابي رغم وصوله السودان منذ فجر الجمعة، وذلك بسبب إصابته بالتهاب نتيجة البرد.

وسيخوض الهلال حصتين تدريبيتين صباح اليوم الأحد، بالملعب الرديف، والثانية مساء بملعب الجوهرة الزرقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *