كواليس تكشف تفاصيل ما حدث في ليلة ذكري محمود..

الخرطوم: كواليس

شهد أستاد الخرطوم قيام الذكرى العاشرة للراحل محمود عبد العزيز وسط حضور جماهيري تغنى باغنيات الراحل بحضور أسرة الفنان وعدد من المطربين وتم عرض فيلم وثائقي حول حياة محمود عبدالعزيز.

وفي حديثة أثناء التأبين مولانا محمد مختار مستشار الفريق محمد حمدان دقلو راعي الأمسية ووصف جماهير الراحل بالعظيمة والمتفردة ، واضاف بأنها ظلت تضرب أروع الأمثال في الوفاء لأن الراحل يستحق ذلك بعد أن وضع بصمته علي خارطة الغناء وأسس جماهيرية عريضة تعتبر الأضخم في تاريخ الغناء السوداني ،مشيرا إلى ان رعاية السيد نائب رئيس مجلس السيادة للذكرى العاشرة تاتي من منطلق حرصه علي دعم الأنشطة الفنية والأجتماعية وتقديرا لمحمود ولجمهوره الوفي.

من جانبه شكرت والدة الحوت الحاجة فايزة أحمد الطاهر محبي محمود وهم يضاعفون محبتهم له في كل يوم

فرقة النورس

في حديث خاص ل(كواليس) أوضح الموسيقي إسماعيل عبدالجبار عضو مجموعة النورس الموسيقية التي شاركت بتقديم فواصل لأغنيات محمود أن الراحل كان إنساناً بمعني الكلمة وفناناً لن يجود الزمان بمثله وانهم رافقوه لسنوات طويلة ،وترحم إسماعيل علي أعضاء المجموعة الذين رحلوا خلال الفترة الماضية وهم عبدالله الكردفاني ويوسف القديل ومحمد بشير وكل الزملاء.

صباحي في افادات

من جانبه أكد الفنان معتز صباحي ل(كواليس) أن التابين يعتبر تقديرا ومحبة ووفاء لأخيه الأكبر محمود ،مشيرا الي أنه فقد كبير بالنسبة لهم ولجمهوره الحبيب ،وهذه سنة الحياة ،ومحمود رحل بجسده لكنه باق بيننا بسيرته العطرة وأعماله التي ستظل خالدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *