إيلا يوجه رسالة الي الشعب السوداني

السلام علي أهل السودان جميعاََ من سلسلة جبال البحر الأحمر ، من سهولها و هضابها ودلتها و صحاريها و ساحلها الممتد رحابة محتضناََ لكل أهل السودان منذ قديم الزمان ، بكل سحناتهم و ألوانهم و قبائلهم و أعراقهم المختلفة .

أن أهل الشرق أكثر أهل السودان دعوة للوحدة الوطنية و السلام و أكثرهم تنازل عن و من حقوقهم لأجل دولة السودان الوطن الكبير الواحد .. و الشواهد علي ذلك كثيره دونما تذكر فهي معلومه لكل السودانيين .

تتسارع الخطي عندي عملاََ و ترتيب لوحدة شعب البجا في الشرق شعباََ وقياده وقاعدة و منصة لأجل السودان فأن أختلفوا علي الإتفاق فهدفهم واحد و أمالهم شرق لأجل سودان قوي متماسك نامي متطور ويقيني أنها باتت وشيكه وواقع قائم علي أرض صلبة حدد معالمها الأمير دقنة بأنها قومية و سودانية مية المية.

أكثر ما يؤلمني في شرقي الحبيب هو إنغلاق بعض من الأحياء في مدننا علي نفسها و أستمرارها على حال لا يسر صديق و لا يفرح حبيب عودة التعايش حتمي و ضروري و نشر روح المحبة فعلاََ و قولاََ واجب وطني وديني مطلوب مننا جميعا.

أنا عن نفسي سأصلح كل ما أفسده الزمان بفعل الانسان .. سأعمل معكم و بكم و لكم أنتم أصحاب المصلحة علي إصلاح ذات البين و نشر ثقافة المحبة و التعايش .

بكل ما أوتيت من قوه و علم و خبرة و دراية و الأيام دول و القادم أجمل في شرق أنموذج لكل أهل السودان .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *