مدير شرطة ولاية النيل الابيض يتفقد العمل بادارة جمارك الولاية

كوستي : كواليس

أكد اللواء شرطة سيف الدين أحمد الحاج مدير شرطة ولاية النيل الأبيض أن الجمارك تمثل البوابة الرئيسية لحماية الإقتصاد السوداني، مشيراً إلي الجهود الكبيرة التي تطلع بها إدارة جمارك النيل الأبيض في الحد من التهريب وضبط حركة التجارة والمعابر الحدودية ودفع عجلة التنمية الاقتصادية.

جاء ذلك لدي تفقده اليوم إدارة جمارك النيل الأبيض والوقوف علي عمل إداراتها المختلفة وتدشين الطرد السلعي الدوري لأفراد إدارة الجمارك الذي درجت الإدارة علي تنفيذه تخفيفا لأعباء المعيشة علي الأفراد، بحضور العميد شرطة حقوقي دكتور محمد نصر عبدالله مدير إدارة جمارك النيل الأبيض و العميد شرطة حقوقي بكري بشير قسم الله مدير إدارة مكافحة التهريب ورؤساء الافرع والشعب بالإدارة.

وخاطب مدير شرطة الولاية قوات الجمارك ووقف على سير العمل بشعبة المعمل الجمركي وإستمع لتنوير مفصل عن عمل المعمل والأغراض التي يقوم بها.

فيما قدم العميد شرطة حقوقي دكتور محمد نصر عبدالله مدير إدارة جمارك الولاية، بحضور ضباط الإدارة عرض تعريفي لمدير شرطة الولاية بقاعة إجتماعات الجمارك عن إدارة الجمارك إستعرض فيه جهود إدارته في عمليات التخليص والرقابة والتصنيف الجمركي.

وأشاد مدير شرطة الولاية بالدور الذي تلعبه الجمارك في الحفاظ علي مكتسبات الوطن وإمتدح النهضة والتطور في إدارة جمارك النيل الأبيض بفضل القيادة الرشيدة التي حققت هذا الإنجاز، وجدد مدير الشرطة تاكيده باستصاحب الجمارك في كافة برامج تطوير بالولاية.

ويذكر أن إدارة الجمارك عملت خلال هذه الزيارة على تكريم العميد أمين عبد الغفار من قبل الأجهزة الأمنية المختلفة بالولاية والذي تم نقله من ولاية النيل الأبيض الي ولاية البحر الأحمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *