..أكثر من 2000 طبيب وطبيبة يجلسون لامتحانات مزاولة المهنة داخل وخارج البلاد.. بالتنسيق مع السفارة السودانية في الرياض.. جامعة المعرفة تحتضن امتحانات الأطباء

اقام المجلس الطبي السوداني إمتحان مزاولة المهنة لأكثر من الفين طبيب وطبيبة موزعين على عدد تسعة مراكز أربعة منها داخل السودان وهي بورتسودان ، عطبرة ، دنقلا و كوستي و خمسة خارج السودان في الرياض ، القاهرة ،الدوحة مسقط ، عجمان..
وفي المملكة العربية السعودية جلس أكثر من 400 طبيب وطبيبة للامتحان في جامعة المعرفة بالرياض وذلك بالتعاون مع السفارة السودانية بالرياض وتنسيق شركة أمان الدقة التعليمية..
حيث اكد اللواء عبدالرحمن الحاج مستشار السفارة بالرياض وقوف السفارة مع المجلس الطبي السوداني في كافة مشاريعه التي تسهم في ايجاد الحلول المثالية لابناء السودان خصوصا في ظل هذه الظروف التي تمر بها البلاد، و ثمن دور جامعة المعرفة لفتح ابوابها للجامعات السودانية لمواصلة مسيرتها التعليمية..

البروفسور عبدالله عبدالكريم رئيس اللجنة الممثلة للمجلس الطبي السوداني بالمملكة العربية السعودية
شكر جامعة المعرفة وشركة أمان الدقة التعليمية على استضافتهما لامتحانات المجلس الطبي السوداني وقال ان المجلس سيواصل التنسيق لهذه الامتحانات حتى يتمكن كل الاطباء السودانيين من ممارسة المهنة في أي مكان..

دكتور سامي فتحي عبدالله – رئيس المرحلة السريرية – رئيس وحدة الامتياز وتطوير أداء هيئة التدريس – كلية الطب – جامعة المعرفة رحب بكل المبادرات التعليمية السودانية التي تعمل على تيسير الظروف للسودانيين بالرياض في مجالات التعليم المختلفة وقال إن جامعة المعرفة أبوابها مشرعة للجامعات والكليات السودانية

دكتورة بان محمد الطيب عضو اللجنة قالت ان المجلس الطبي السوداني يقوم بمهامه رغم الظروف القاهرة والمعلومة ويتابع كل انشطة المجالس الاخرى التي تتبع له ، حيث نفذ في الفترة السابقة اداء القسم لأكثر من 4 آلاف طالبة وطالبة داخل السودان وفي بعض الدول العربية الشقيقة، كما قام بإصدار أكثر من 60 ألف شهادة لجميع الفئات تتضمن شهادات التسجيل الدائم و شهادات حسن السير والسلوك وشهادات عدم ممانعة لأطباء الامتياز وغيرها..
وكذلك الرد على الداتا فلو و الاستفسارات الواردة من الجهات الرقابية الاخرى لما يفوق ال 20 ألف شهادة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *