مطار جديد بمنطقة العزازة بالقضارف

القضارف: كواليس

إلتقى والى القضارف المكلف محمد عبدالرحمن محجوب بمكتبه عصر أمس بالوفد المشترك الذى ضم شركة مطارات السودان وشركة محجوب اولاد برئاسة مهندس عمر جرهام عمر مدير الادارة العامة للتخطيط الاستراتيجى والمشروعات بالشركة وبحضور مدير عام وزارة البنى التحتية والتنمية العمرانية المهندس. سعد عباس احمد والمدير التنفيذى لمحلية ريفى وسط القضارف وعدد من المسؤولين .

وهدفت زيارة الوفد للوقوف ميدانيا على موقع مطار العزازة الذى سيتم تنفيذه بشراكة بين القطاع العام والخاص حيث أكد الوالى المكلف على أهمية قيام المطار فى نقل الركاب و خدمة الصادر والوارد باعتبار الولاية ذات ثقل إقتصادى وإجتماعى كبير وتتمتع بموقع جغرافى متميز.

من جانبه أكد رئيس الوفد الشروع فى تنفيذ المطار بعد اكتمال الدراسة المعدة له مشيرا إلى أن مطار العزازة هو أحد ثلاثة مطارات تمت المصادقة على تشييدها الى جانب مطارى مدنى وعطبرة .

وكان والى القضارف المكلف ووفد شركة مطارات السودان المحدودة الذى ضم عدد من المهندسين المختصين والمسؤولين بالولاية قد وقفوا ميدانيا عصر آليوم على موقع المطار بمنطقة العزازة حيث كشفت الجولة عن توفر المواصفات المطلوبة وجدد الوالى المكلف العزم على تقديم كل ما من شأنه أن يعين في انشاء مطار دولى يسهم فى تطوير قطاع النقل بالولاية ويدفع بعجلة الاقتصاد والتنمية نحو آفاق أرحب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *