السودان يحصل علي ميداليتين برونزيتين في بطولة رفع الاثقال بمصر

متابعة كواليس

أستعرض الأستاذ عوض صدقي ، رئيس بعثة منتخب رفع الأثقال المشاركة في البطولة الإفريقية التي أقيمت بمصر مؤخرا ، النجاحات والمكاسب الفنية والإدارية التي إنعكست على المنشط من خلال المشاركة في البطولة ..

وقال صدقي ” إن المشاركة في البطولة الإفريقية حفلت بالعديد من النجاحات علي الصعيدين الفني والإداري ، حيث حصل السودان علي ميدالتين برونزيتين في البطولة كإنجاز جديد يحسب للرياضة السودانية عامة ورفع الاثقال علي وجه التحديد .

وأضاف صدقي ” الحصول علي ميدالتين كان أمراً صعباً في ظل منافسة عدد كبير من الدول لها وزن كبير في القارة الإفريقية ، مشيرا إلى أن تواجد السودان في الحدث ساهم في حصول الإتحاد علي معدات رياضية ذات جودة عالية كدعم من الإتحاد الدولي .. مبينا أن الخطوة جسدت وعززت عمق العلاقة التي تربط بين السودان والإتحادات القارية والدولية ، وشكلت اضافة حقيقية ومكسبا إداريا..
وإمتدح صدقي الأداء والمظهر المشرف للاعبين صلاح نبيل ونصر الدين في البطولة وقال ” كان الاداء مشرفا وأيجابياً للغاية من جانب الثنائي صلاح ونصر الدين في البطولة وقدما مرودا فنيا طيبا ، فضلا عن الاخلاق الحميدة التي يتحلي بها اللاعبان وكانا عنوانا بارزا في الالتزام والإمتثال بكافة الموجهات الإدارية والفنية ..معتبرا أن المشاركة بكل تاكيد سوف تمثل دافعا وحافزا قويا للظهور بشكل أفضل في البطولة العربية القادمة في سوريا وأحراز المزيد من الميداليات ..
وفي ختام حديثه قدم الأستاذ عوض صدقي رئيس الإتحاد المحلي لرفع الاثقال بولاية كسلا ورئيس البعثة كل الشكر والتقدير للإتحاد الدولي والإفريقي والمصري علي تعاونهم في دعم منشط رفع الأثقال ويمتد الشكر الي المهندس آدم جرنوس المدير العام للشباب والرياضة بولاية كسلا علي وقفته الكبيرة وتسهيل بعض المهام ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *