ختام فعاليات البطولة العربية العسكرية الأولى للسباحة

الخرطوم : كواليس

إختتمت البطولة العربية العسكرية الأولى للسباحة مؤخرا بمسبح بركة الملوك بالخرطوم بمشاركة خمسة دول السودان المستضيف والسعودية وفلسطين والمغرب والإمارات العربية المتحدة وذلك بتشريف نائب رئيس هيئة الأركان الفريق ركن عبد المحمود حماد واللواء ركن احمد ادم يوسف وضباط صف وجنود القوات المسلحة وقيادات العمل الرياضي والإعلام في البلاد .
جرت عدد من السباقات علي النحو التالي سباق 50م ظهر المركز الاول الحمودي عمار من السعودية وحل بالمركز الثاني الحميد خليفة من الإمارات وفي المركز الثالث الغلاف حسين من السعودية وسباق 100م ظهر المركز الاول ابوبكر عباس جلب من السودان والثاني علي عبد الله من السعودية وثالثا كارمة حسين من السعودية أما نتيجة 4*100تتابع متنوع السعودية فى المركز الاول والسودان ثانيا والإمارات ثالثا وفي سباق 800م المركز الاول العيسي علي من السعودية والثاني جعفر محمد من السودان والثالث جمعة خليفة من الإمارات .
فيما حصل السباح السوداني أبوبكر عباس علي جائزة أفضل سباح وايضا السباح علي الحبيب من السعودية .
وفي ترتيب الدول السعودية فى المركز الاول وكأس البطولة والسودان ثانيا والإمارات ثالثا .
الى ذلك أفاد الرائد محمد امين خطاطبي رئيس الوفد الفلسطيني عن مشاركتهم فى البطولة بعدد 4 لاعبين في سباقات 59م حره 100م حره 100ظهر .
وقال إن البطولة العربية هي الأولى وحظي السودان بالتنظيم الجيد وأنه قادر علي استضافة بطولات من خلال البنيات التحتية والامكانيات وأشاد بالاعلام فى تغطية البطولة واضاف امين أن المنتخب الفلسطيني لم يحقق نتائج بسبب تاخر فترة الاعداد وايضا غالبية لاعبي المنتخب حديثي التجربة والخبرة .
وعن المستوى الفني للبطولة قال محمد إن السعودية والسودان أظهرا مستويات عالية جدا مقارنة بالدول الأخري وأن مشاركتنا تعتبر انجاز فى حد ذاته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *