( 22052 ) بطاقة تأمين صحي مجانية للأسر والارامل والأيتام بمحلية بجبل أولياء

وكالات :كواليس

شهد المدير العام لوزارة التنمية الاجتماعية بولاية الخرطوم، الوزير المكلف صديق حسن فريني والمدير التنفيذي لمحلية جبل أولياء عبدالسميع عبدالحميد الحسن تسليم بطاقات التأمين الصحي المجانية لعدد( 22052 )مستفيد بمحلية جبل أولياء، إضافة لتسليم الزي المدرسي للأيتام ، وذلك بحضور كل من مدير الشؤون الادارية والخدمة المدنية خالد ابراهيم عثمان والتنمية الاجتماعية سلوى السيد ومديري القطاعات والتنمية بالوحدات ومسؤولي التأمين الصحي بولاية الخرطوم والمحلية ومدير مركز طيبة للتأهيل والمنسق العام للجان التغيير والخدمات السماني محمد الحسن.
وامتدح الوزير المكلف الدور الكبير الذي تقوم به المحليات ضمن المهام المناطة بها في المحاور الأربع الاجتماعي والخدمي والسياسي و التنفيذي. وأعلن عن دعم كبير سيتم تقديمه الفترة القادمة، كما أعلن عن التنسيق مع منظمة Save the Children لتوزيع الوجبة المدرسية ل1500 من الطلاب يتوزعون على 176 مدرسة بمحلية جبل أولياء.
ووجه صديق هيئة التأمين الصحي بالولاية بتحفيز الفريق المنفذ لمشروع البطاقات بمحلية جبل أولياء وثمن جهود إدارة التنمية بالمحلية.
من جهته أكد المدير التنفيذي لمحلية جبل أولياء عبد السميع عبدالحميد الحسن أن المحلية تبذل الجهود لأجل تقديم دعم أكبر وملموس، لاسيما في ظل الظروف الاقتصادية الحالية، وأوضح أن هنالك عمل كبير تم خلال هذا العام في مجال تقديم الدعم الاجتماعي واستخراج البطاقات العلاجية المجانية وأشاد بالدور الكبير لإدارة التنمية الاجتماعية بالمحلية.
من جانبه اوضح ممثل التأمين الصحي بولاية الخرطوم تمر إبراهيم تمر أن تسليم البطاقات يأتي في اطار تنفيذ مشروعات الدعم الاجتماعي الاتحادي والتي تتميز بها محلية جبل أولياء. وأشاد بجهود القائمين على استخراج البطاقات بإدارة التأمين الصحي بالمحلية وخاصة في العمل الميداني وجمع البيانات والحصر.
وطالبت مديرة التنمية الاجتماعية بالمحلية سلوى السيد محمد بمنح جبل أولياء مزيد من الفرص لارتفاع نسبة جيوب الفقر واتساع الرقعة ومراعاةً للظروف الاقتصادية للمواطنين
يذكر ان الفترة السابقة تم خلالها تسليم عدد 3151 من الأسر المتعففة والأرامل والأيتام.
وتم تكريم الوزير والمدير التنفيذي ومسئولي التنمية بالوحدات الإدارية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *