الجيش يصد هجوماً للمتمردين على القيادة العامة من ثلاث محاور وسلاح المهندسين والمدرعات وتكبد المليشيا خسائر كبيرة في العتاد والأرواح

صدت القوات المسلحة اليوم هجوماً لميشيا الدعم السريع المحلولة على القيادة العامة من ثلاثة محاور وكبدت المتمردين خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد واستلم عدد من المدرعات والسيارات العسكرية.

وقال شهود عيان لكواليس ان الهجوم بدا منذ الرابعة فجرا على القيادة العامة للجيش بوسط الخرطوم من ثلاث محاور وسلاح المهندسين بأمدرمان، وسلاح المدرعات تزامناً مع إطلاق المليشيا لمقذوفات بصورة عشوائية بإتجاه مستشفى السلاح الطبي فيما صد الجيش الهجوم وتقدم بكل المحاور بحسب شهود عيان واستولي علي عدد كبير من الأسلحة وقتل مايقدر بالعشرات من مليشيا الدعم السريع المحلولة ..

كما قام الجيش بقصف مدفعي مكثف منذ الصباح من معظم قواعده العسكرية استهدف تجمعات وتمركزات الميليشيا في محيط المدينة الرياضية، جنوب الخرطوم، ومحيط كبري المنشية واحياء الدناقله وحلة حمد وكافوري ببحري واحياء امدرمان القديمه والثورات.

وتجري الآن اشتباكات عنيفة بين الجيش ومليشيا الدعم السريع المحلولة في عدد من المناطق ببحري والخرطوم كما انزل الجيش قوات المشاة في مناطق الديم والصحافه بوسط الخرطوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *