دعماً للقوات المسلحة.. تأسيس قوات الإحتياط بالنهود بقوة قوامها 600‪0 مقاتل تحت إمرة الجيش

النهود : كواليس

تنفيذاً لتوجيهات القائد العام للقوات المسلحة، وتحت قيادة اللواء 18 مشاة بالنهود أعلن شباب المحليات الست بدار حمر بولاية غرب كردفان دعماً للقوات المسلحة بتأسيس قوات للاحتياط بقوة عسكرية قوامها 6000 مقاتل، موزعة على عدد من السرايا والكتائب و الفصائل، ومكونة من عدد من المحليات بولاية غرب كردفان وبمختلف الإثنيات والقبائل المتواجدة بالمنطقة.

وقال حمد صافي حمد قائد قوات الاحتياط – قطاع النهود بولاية غرب كردفان ان هذه القوات هي قوات قومية وطنية تضم كل ألوان الطيف الاثني والقبلي و الجغرافي والسياسي وتعمل تحت إمرة القوات المسلحة هدفها حفظ الأمن والدفاع عن المال والأرض والعرض، مؤكداً إنها قوات قومية وطنية وستعمل بجودة و بمهنية عالية، ولا تُمييز المجندين والمنتسبين لها على أساسا جهودي أو قبلي او مناطقي.

كاشفاً عن دخول عدد من المأجورين والعملاء والمرتزقة الذين وصلوا من خارج السودان أثناء الحرب، وهم يعملون على نهب ثروة السودان وتخريب المؤسسات العامة والخاصة علاوةً على كسر المنازل ونهب البنوك والسيارات واغتصاب الحرائر،في الاثناء أمن حمد صافي حمد على حرصهم على أمن منطقة دار حمر بمحلياتها الست وأمن السودان.

وقال قائد قوات الاحتياط قطاع النهود ان هذه القوة اتت متبرعةً بالنفس و المال والسلاح والذخائر دفاعاً عن الوطن وترابه.

وتحت الهتاف والتكبيرات من مدينة النهود بغرب كردفان رفعت قوات الاحتياط التمام و الجاهزية والاستعداد للقائد العام للقوات المسلحة من أجل نيل شرف الدفاع عن الوطن وترابه..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *