ليس سراً.. أحمد بابكر المكابرابي.. شلة ( قحت م) بالقاهرة توصياتكم مردودة عليكم

اندعلت الحرب في الخرطوم بإيعاذ من الحرية والتغيير وهذا أمر معلوم لجميع اهل السودان والفيديوهات المنتشرة عبر المديا تثبت ذلك .

كانت خيارات الحرب البديل مالم يتم التوقيع علي الإتفاق الإطارى جميعهم لهم فيديوهات تثبت ذلك وهروبكهم من هذه الفيديوهات المنتشرة التي توثق تورطهم في الامر ولا مجال لانكار هذا الدليل ..

والسعي لتفكيك القوات المسلحة وجعل البديل لها الدعم السريع بالله عليكم.. الم يكن بينكم رجل رشيد يدلكم علي الصواب من الخطأ..

هل من عاقل يرضى باستبدال مليشيات بالقوات المسلحة السودانية المعترف بها دوليا والتي عمرها يناهز المئة عام أليس بينكم عاقل أو رجل تجري في دمائه الوطنية والغيرة علي السودان وقوات الشعب المسلحة التي هي صمام أمان السودان وشعبه الكريم..وإملآئتكم لقيادة المليشيات وتضليلهم بأنهم هم البديل للقوات المسلحة…

عندما استمعت قيادات مليشيا الدعم السريع المتمردة لتضليكم لها للاستيلاء علي السلطة في السودان واقدمت علي ذلك ومداهمتها للفريق البرهان في ١٥ ابريل ٢٠٢٣ في منزله بالقيادة العامة..وعند اول طلقة حزمتم امتعتكم للخروج من السودان بعد ان اشعلتم نار الحرب وتركتم الشعب السوداني الذي تتحدثون بإسمه في المحافل الدولية والاقليمة.

اقول لكم ان الشعب السوداني قد لفظكم إلى مزبلة التاريخ حتي شباب الثورة الذين كانوا تحت امرتكم بتحريك الشارع السوداني أيضا لفظوكم من غير رجعة بعد ان بعتم دماء الشهداء وانتم تلهثون وراء السلطة علي جماجم الشهداء.

الان كل شباب الثورة هم خلف القوات المسلحة السودانية وهي تدافع عن السودان وتدافع عن أسرهم وكانت القوات المسلحة وما زالت تدافع عن حرائر السودان اللائي يتعرضن للاغتصاب من قبل مليشيا الجنجويد التي تمارس التهجير القسري للمواطنين السودانين ومحاولة إستبدالهم بعرب شتات النيجر وتشاد وأفريقيا الوسطي.

الآن وسائل الإعلام تنقل اجتماعكم بالقاهرة بغرض إيقاف الحرب حتي تنجو المليشيا من نيران القوات المسلحة بعد ان دمرت كل البني التحية في الخرطوم ودارفور وكردفان.

الآن الشعب السوداني يسخر منكم ويسخر منكم كل مواطن سوداني بأفعالكم الغير مسؤولة..

رسالتي لكم ليس هنالك من داعي للجلوس والتحدث باسم الشعب السوداني الذي لفظكم تمامآ والان الشعب السوداني يتطلع الى حكومة تصريف أعمال نحو إنتخابات حرة ونزيه يختار فيها الشعب السوداني من يمثله ولا أعتقد أن لكم قاعدة جماهيرية تؤهلكم لاعتلاء السلطة مرة ثانية من بين الشعب السوداني الان الشعب السوداني يناصر القوات المسلحة وهي تخوض معركة الكرامة للسودان يكون أو لا يكون … وتوصيات اجتماعكم بالقاهرة مردودة عليكم…

وللحديث بقية…..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *