واالي الخرطوم يطمئن على أحوال حجاج الولاية المتوجهين إلى المدينة المنورة في الموسم الثاني ..

مكة المكرمة: كواليس

أجرى والي الخرطوم الأستاذ أحمد عثمان حمزة إتصالا هاتفياً ظهر اليوم الأحد بالأستاذ صديق حسن فريني المدير العام لوزارة التنمية الاجتماعية رئيس بعثة حجاج الولاية، اطمأن خلاله على إتمام حجاج ولاية الخرطوم والسودان لمناسك الحج بمكة المكرمة وتوجههم إلى المدينة المنورة في مفتتح الموسم الثاني لحج 1444ه ..
وتلقى الوالي تنويراً من الأستاذ علي إبراهيم الحدقنو أمين أمانة الحج والعمرة عن أحوال الحجاج عقب الإفاضة من المشاعر المقدسة مشيراً إلى تمتعهم بالصحة والعزيمة لإتمام مناسكهم وزيارة مدينة المصطفى.
وأطلع الحدقنو والي الخرطوم على تفاصيل إنطلاقة الموسم الثاني لحجاج الولاية حيث بدأ تفويج الحجاج الى المدينة المنورة التي يمكثون فيها حتى التاسع عشر من ذي الحجة ويغادر منهم 533 حاج الى جدة عبر البحر و 537 حاج بطيران تاركو و500 عبر طيران بدر .. فيما يتوالى تفويج 2225 حاج على دفعات إلى المدينة المنورة وفق جداول التفويج خلال الايام القادمة ..
وشكر الوالي السلطات بالمملكة العربية السعودية وزارة الشؤون الدينية والأوقاف والمجلس الأعلى للحج والعمرة وبعثة حجاج ولاية الخرطوم على الدعم المتواصل لحجاج الولاية وتءليل العقبات والتحديات تقديرا للظروف الطارئة التي المت بالعاصمة الخرطوم مؤخراً مما كان له الأثر الكبير في نجاح وصول الحجاج إلى المشاعر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *