التيار الإسلامي يحذر الدعم السريع من اللعب بالنار ويطالب بالطلاق سراح رئيسه

الخرطوم كواليس

حذر التيار الإسلامي العريض مليشيا الدعم السريع من اللعب بالنار مطالباً بالطلاق سراح رئيسه محمد علي الجزولي الذي اعتقلته مليشيا الدعم السريع اليوم الأربعاء واصدر بياناً بذلك.

نص البيان:

التيار الإسلامي العريض

بيان مهم

( الَّذِينَ قَالَ لَهُمُ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْ جَمَعُوا لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَانًا وَقَالُوا حَسْبُنَا اللَّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ)الحمد لله قاصم الجبارين والصلاة والسلام على رسول الله إمام المجاهدين وعلى آله وصحبه الميامين ومن تبعهم بإحسان الى يوم الدين.

بتاريخ الأربعاء ١٧ مايو ٢٠٢٣ قامت مجموعة من مليشيات الدعم السريع قوامها أربعة سيارات مدججة بالسلاح بمهاجمة مقر إقامة الدكتور محمد علي الجزولي رئيس التيار الإسلامي العريض وقامت باختطافه هو والأخ عقيل الفادني الأمين العام لحزب دولة القانون وثلاثة من مرافقيهم واقتادتهم إلى مكان مجهول.

وإذ يحذر التيار الإسلامي العريض من هذه الأفعال الغريبة والدخيلة على الساحة السودانية فإنه يحمّل مليشيات الدعم السريع التي قامت باختطاف دكتور الجزولي وإخوانه سلامتهم الشخصية ويطالبها بإطلاق سراحهم فورا ، ويؤكد التيار الإسلامي العريض أنه قادر بإذن الله على حماية قياداته وعضويته وعلى هذه المليشيات عدم اللعب بالنار.

وإذ تكررت في الأيام الأخيرة مثل هذه الحوادث التي تستهدف القيادات السياسية فإن هذه الافعال تمثل بجلاء انحراف قوات الدعم السريع عن معركتها الأساسية مع القوات المسلحة التي منيت فيها بالهزيمة وتعمل على صرف الأنظار  عنها.

يكرر التيار الإسلامي العريض ما قرره سابقا من وقوفه مع قوات الشعب المسلحة في مواجهتها لتمرد مليشيات الدعم السريع ونحذر مرة أخرى من المساس بقيادات وعضوية التيار الإسلامي العريض.ولا نامت أعين الجبناءالتيار الإسلامي العريض

الأمانة العامة

الأربعاء 27 شوال 1444 هجرية17 مايو 2023 م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *