تواصل قوافل الدعم والموازرة للقوات المسلحة بالقضارف

القضارف:كواليس

– سيرت بلدية القضارف بالتضامن مع التجار وديوان الزكاة بالبلدية صباح اليوم قافلة الدعم والمؤازرة لقيادة الفرقة الثانية مشاة بالقضارف وكان في استقبال القافلة بقيادة الفرقة والي القضارف المكلف الاستاذ محمد عبدالرحمن محجوب وقائد المنطقة العسكرية الشرقية اللواء ركن احمد محمد حسن العماس وقائد ثاني الفرقة العميد ركن ابو عبيدة مصطفى وعدد من اعضاء حكومة الولاية والتجار ولفيف من مواطني الولاية.

واشاد والي القضارف المكلف بجهود البلدية وديوان الزكاة والتجار التي بذلوها لتسيير القافلة والتي تؤكد مساندتهم للقوات المسلحة ووقوفهم الصلب معها وهي تدافع عن البلاد وامنها مما يؤكد تلاحم الشعب مع قواته المسلحة.

وجدد الوالي المكلف عزم حكومة الولاية على مواصلة تقديم الاسناد للجيش عبر الهيئة الشعبية لمناصرة القوات المسلحة والتي ستبدأ عملها يوم السبت المقبل بمشاركة جميع محليات الولاية في تكويناتها.

وشكر قائد المنطقة العسكرية الشرقية بلدية القضارف وديوان الزكاة وتجار البلدية على ما قدموه من دعم ومساندة للقوات المسلحة سيكون له أثرا معنويا كبيرا في معنويات ضباط وضباط صف وجنود القوات المسلحة مؤكدا عزم القوات المسلحة على تحقيق النصر ودحر التمرد.

واوضح المدير التنفيذي لبلدية القضارف الاستاذ عباس ادريس محمد ان القافلة التي تحتوي على كميات من المواد الغذائية ستتبعها قوافل وقوافل لمؤازرة جيشنا المناضل حتى يتمكن من تحرير الخرطوم من دنس التمرد .

واكد ممثل التجار الاستاذ كمال ابراهيم الامير ان القافلة تعتبر مساهمة من التجار في دعم القوات المسلحة مشيرا الى ان واجب الاوطان يستدعي مشاركة الجميع لنصرة القوات المسلحة حامي حمى الوطن والمدافع عن سيادته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *