كواليس تكشف استعدادات الفنانين لمناسبة “عيد الام”!!

تقرير:خاص كواليس

يعتبر عيد الأم من المناسبات التي يظهر عبرها أهل الساحة الفنية بأعمال جديدة وحفلات جماهيرية يرددون أغنيات الأم ويعبرون عن حبهم الكبير لأمهاتهم وللسيدات بصورة عامة.
ودرج اهل الفن على الظهور في ال”21″ من شهر مارس منذ سنوات طويلة ويوثق ظهورهم بلقطات عاطفية مع الأمهات فمنهم من يبكي ومنهم من يروي أحاديث الذكريات منذ الصغر حتي الشهرة.. العام الحالي قرر عدد من المطربين ان لا تفوتهم المناسبة رغم دخول شهر رمضان الذي ياتي عقب الإحتفال بيوم واحد.
ورصدت (كواليس) استعدادت الفنانين واستطلعتهم في حديث خاص عبروا فيه عن مشاعرهم وأهمية تواجدهم في المناسبة.

القلعة تستعد منذ وقت مبكر:
أعلنت الفنانة ندى القلعة منذ فبراير الماضي باحتفتلها مع الأمهات في ليلة عيد الأم بصالة ميريلاند بالخرطوم، وكانت الإستعدادات والبروفات الخاصة بالحفل قد انطلقت منذ وقت مبكر، وفي تصريحات خاصة ل(كواليس)كشفت القلعة بانها ستكون في قمة السعادة عندما تتواجد رفقة الأمهات ودعت الله ان يمد في اعمارهن  ويرحم من رحلن عن الفانية وأضافت القلعة وهنالك أغنيات سيتم اختيارها من الأمهات داخل الحفل معلمة استعدادها للاستجابة لطلبات الامهات.


كذلك تطل أيضا في ذات اليوم الفنانة إنصاف مدني التي اعتادت ان  تطلق في كل عام أغنية جديدة تخص الأمهات وأكدت وجود مفاجاءت للامهات داخل الأمسية التي ستكون بصالة اسبارك سيتي ومن المتوقع ان تطلق  عمل فني جديد خلال الأمسية الجدير بالذكر أن مدني قامت خلال الأعوام الماضية بتصوير فيديو كليب خاص بالامهات

دنيا تختتم ظهورها:
قررت الفنانة  سميرة دنيا أن يكون اطآخر ظهور لها قبل شهر رمضان المبارك رفقة الأم وذلك عبر اطلالتها في حفل بفندق القراند فيلا تحتفي بجميع الامهات، ودعت دنيا جمهورها للحضور رفقة الأمهات ووعدت بتقديم أمسية ختامية مختلفة.

أفراح عصام رفقة الجزار
في ثنائية للمرة الثانية يظهر محمد الجزار رفقة الفنانة أفراح عصام داخل عوامة مراسي الشوق لتقديم حفل للأمهات وبدات الإستعداد منذ الاسبوع الماضي وكشفت أفراح ل(كواليس) عن ترديدها لأكثر من أغنية هدية للامهات وفي مقدمتهن والدتها كما قامت  أفراح خلال السنوات السابقة بتصوير كليب للام ،وترحم الجزار علي أرواح الأمهات المتوفيات  ونتمني حضور جميع الامهات للحفل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *