البعدالاخر مصعب بريــر هل ستكفى بيع كلية ارملة عاجزة عن اطعام ايتامها وعلاجهم لايقاظ ضمائر احزابنا الصفرية ..!

» طالبت أرملة سودانية وأم لستة أيتام صحيفة (الحراك) بنشر إعلان تعرض فيه كليتها للبيع لمن يرغب من مرضى الكلى، مبررة ذلك بأنها تريد أن توفر الطعام والعلاج لأبنائها وبناتها الأيتام بعد أن ضاقت بها سبل العيش ..

» وقالت الأرمة إنها لم تجد لها مخرجاً سوى اللجوء لبيع كليتها، وأضافت “أصبحنا ما قادرين نأكل” ..

» ورغم محاولات الصحيفة إثناءها عن هذه الفكرة إلا أنها تمسكت بها مشيرة أن ابنها الأكبر معاق بعد تعرضه لحادث مروري تسبب في كسر في ركبته اليسرى، ما أدى لقطع في الغضروف الهلالي والأربطة الصليبية ويحتاج لعملية جراحية عاجلة بالهند بتكلفة عالية جداً، كما أن إحدى بناتها مصابة بالقلب وفشلت في توفير قيمة العلاج لها، بينما الطرد يهدد بقية أبنائها وبناتها من الجامعة والثانوي لعدم قدرتها على سداد الرسوم الدراسية ..

» وأوضحت الارملة، أنها رغم حصولها على خطاب توصية من مجلس الوزراء للأمين العام لديوان الزكاة لي ساهم في علاج ابنها الأكبر بالهند، إلا أنهم قالوا لها: (ما في قروش) حسب قولها .. ولا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم

بعد اخير :

انها الحقيقة القاسية بلا رتوش نهديها لمنقذينا الجدد ، وقادتنا وولاة امرنا واحزابنا الصفرية ، وشركاء حكم الفترة الانتقالية المتشاكسون حول اقتسام كعكة ومغانم السلطة والثروة وسحل الاخر وسيادة روح التشفى والانتقام بين تكتلاتهم التى اوصلت الحياة والبلاد لاسفل سافلين والعياذ بالله ، هل من ذرة رحمة أو انسانية فيكم لتستروا هذه الاسر المتعففة التى وصل بها الحال لانعدام الطعام والعياذ بالله ، أما التعليم والعلاج فهو رفاهية لا يحلمون بها .. اللهم من شق على هذا الشعب السوداني الغلبان من اجل سلطة زائلة أو ثروة بغيضة اللهم فاشقق عليه ..

بعد تانى :

اللهم انا نشكو اليك ضعف قوتنا و قلة حيلتنا و هواننا على الناس.. انت رب المستضعفين و انت ربنا الى من تكلنا ؟ الى بعيد يتجهمنا ؟ ام الى عدو ملكته امرنا ؟! ان لم يكن بك علينا غضب فلا نبالى .. نعوذ بنور وجهك الذى اضاءت له الظلمات و صلح عليه امر الدنيا والاخرة من ان تنزل بنا غضبك او يحل علينا سخطك .. لك العتبى حتى ترضى و لا حول ولا قوة الا بك يا حى يا قيوم برحمتك نستغيث أصلح لنا شأننا كله ولا تكلنا الى أنفسنا طرفة عين ..

حسبنا الله ونعم الوكيل

اللهم لا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك ولا يرحمنا يا أرحم الراحمين
9 مارس 2023م
musapbrear@gmail.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *