ورشة الإبداع والإبتكار بكلية الأفق

الخرطوم : كواليس

انعقدت اليوم الورشه الأولى لجائزة الإبداع والابتكار بكلية الأفق للعلوم والتكنولوجيا- محور الإبداع الإداري.
وخاطب الورشه البروف أحمد المجذوب أحمد عميد الكلية موضحاً أهمية الجائزه معدداً محاورها التي تنقسم لثلاثة محاور : ( الإبداع الإداري والطلابي والبحث العلمي).
مؤكداً أن رعايه الكلية للأبداع نابع من مسؤوليتها لتطوير الوطن وبناء وتأهيل الإداريين في الكلية والاتجاة نحو العملية الإدارية الإبداعية محفزاً الإداريين للمضي قدماً في المشاركة في الجائزة منوهاً لعدم التقيد بالإدارة التي ينتمي لها وتقديم كل ما من شأنه تطوير العملية الإدارية بصورة إبداعية ومبتكرة للكلية وفي شتى المجالات حتى الإجتماعية.
وقال ان ذلك من وجهه نظره يمثل قوه دافعه لتحسين وتطوير العمل… وأبان إن الخطه التنفيذيه لعمل الجائزه بها عده مناشط وآليات تنفيذ وهذه الورشه تعتبر ضربة البداية تتبعها سلسلة من الورش للطلاب والباحثين.. موضحاً ان الجائزة تعمل على تحقيق أهداف المسؤلية المجتمعية للكلية وثمن حضور الإدارات للورشه.. وأكد أن الكلية تمضي قدماً في تنفيذ الجائزة محفزاً الإداريين للمشاركه في التنافس أفراد وإدارات.
وقدمت د.اشراقه حسن محمد أحمد مادة علمية عن الإبداع الإداري مراحله وخصائصه وعناصره ومستوياته، كما تم خلال الورشة تطبيق عملي قام من خلاله الإدارين بعد تقسيمهم إلى مجموعات بطرح أفكار ابداعية كنقطهطة بداية لترسيخ مفهوم الإبداع الإداري. هذا وسوف تقوم اداره الجائزة يوم الأربعاء القادم 29 فبراير بعقد الورشه الثانيه في محور الإبداع الطلابي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *