تقرير فني ل(كواليس) يكشف المسكوت عنه!فنانات تحت مشرط التجميل و “التكميم”!!!ألتواء فم فنانة وإشتباك مع طبيب

تحقيق: خاص كواليس

كشفت مصادر (كواليس) داخل عيادة تجميلية بالقاهرة أن عدد من المطربات السودانيات يترددن عليها بإستمرار لتعديل وتجميل الوجة بالإضافة لعمليات نقصان الوزن بالإضافة لتردد فنانات أخرياتعلى العيادة بغرض التسمين.

قامت المصادر بتسمة عدد من الفنانات ل(كواليس) (تحتفظ بها الصحيفة)، وواصلت المصادر في حديثها ل(كواليس) هنالك مطربات تضررن بسبب تلك العمليات وتحديدأ عمليات تكميم المعدة التي تؤدي لشفط (الكرش) وتسهم في تخفيف الوزن وجاء رد تلك العمليات بشكل سلبي مما ادي لحدوث إشتباك بين عدد من المطربات والطبيب واسرة عيادة التجميل واصبحن مضطرات للسفر للقاهرة بين حين واخر في فترة لا تتجاوز الثلاثة أشهر، وهنالك فنانات نحن عملياتهن وظهرن يسجل مختلف.

انواع العمليات:واصلت المصادر حديثها ل(كواليس) ان أنواع العمليات تتمثل في ” الشفط، النحت، تقويم الأنف ، وتعديل الفم بواسطة الفيلر” وأغلب المطربات المتضرات تضررن من عملية النحت وخاصة للوجة وتحديدأ منطقة الفم والتكميم الذي يعرف داخل العيادات بعملية “قص المعدة”عيادات داخل الخرطوم:

كشفت (كواليس) من خلال التحقيق وجود عدد كبير العيادات الخاصة بالتجميل في العاصمة الخرطوم تتم بها جلسات تعديلية ودائما تتردد عليها الفنانات وسيدات المجتمع ولكن ليس بالكثافة العالية داخل عيادات القاهرة. إلتواء “فم” فنانة:تعرضت المطربة “ع.ع” لإلتواء في الفم مما تسبب في تعرضها لانتقادات واسعه علي مواقع التواصل الإجتماعي وأوضحت الفنانة للمقربين منها بانها قامت باجراء عملية (تكميم ونحت) بالقاهرة تأثر وتضرر الفم من النحت الذي حدث للوجه وتقوم الآن باجراء العلاج اللازم.

تكميم لفنانة واعلامية:ومن ناحية أخرى أفادت متابعات (كواليس) ان الفنانة “م،م” قامت باجراء عملية تكميم بالقاهرة عقب إنتقادات واسعة طالتها على الازياء التي ترتديها داخل الحفلات مما جعلها تسرع في المغادرة للقاهرة لاجراء عملية تكميم، وكشفت متابعات (كواليس) أن إعلامية شابة تعمل بإحدى القنوات قامت بإجراء عملية التكميم داخل إحدى مستشفيات الخرطوم وحدثت لها مضاعفات الزمتها العناية المكثفة.

من المحرر:

مع حرصهن على الظهور بمظهر مختلف تلجأ الفنانات والإعلاميات لإجراء عمليات الشفط والتجميل التي لها آثار جانبية وخيمة ربما تؤدي بحياتهن، ولكن للأسف رغم خطورة هذه العمليات إلا أن بحث الفنانات والإعلاميات عن الجمال المصنوع لم يتوقف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *