تحقيق فني كواليس:هل تفسد الخلافات “حفلات رأس السنة“!!!

تحقيق:خاص كواليس

كشفت مصادر خاصة داخل شركات تنظيم الحفلات ل(كواليس) عن نشوب خلافات بين عدومن الفنانين والشركات المنظمة حول حفلات ليلة رأس السنة. وكشفت المصادر إن الفنانين قامو بطرح أسعار ضخمة للحفلات في ليلة رأس السنة وبعض الشركات تضجرت من تلك الأسعار ورفضتها من مملة وتفصيلا. وابلغت الشركات المطربين بان الإلتزامات الخاصة بها أصبحت مضاعفة وانها تقوم بترتيب وحجز الصالات ودفع الضرائب التي أيضا تكون مضاعفة خلال المناسبات والأعياد.. وأوضحت المصادر ان خلاف الشركات والفنانين يضع حفلات رأس السنةفي مهب الريح ومازال جميع المطربين متمسكين بزيادة السعر.

نجوم الصف الاول خارج البلاد

علمت (كواليس) أن نجوم الصف الاول خارج حسابات راس السنة في السودان فقد إختارت المطربة هدي عربي ان تحيي حفل راس السنة في تركيا وتعاقد الفنان طه سليمان وندي القلعة لإقامة حفل في اكبر صالات الإمارات أما الشقيقان أحمد وحسين الصادق فهم خارج المنافسة هذا العام نسبة لوفاة والدهم مما يجعل شركات التنظيم تعتمد علي مطربي الصف الثاني داخل الساحة الفنية لإحياء حفلات رأس السنة

خسائر كبيرة

كشف احد المنظمين ل(كواليس) بان الخسارة هذا العام من المتوقع أن تكون ومضاعفة ذلك نسبة لعدم تواجد المطربين المتفق عليهم بين الجمهور وهذا سيضاعف الحيرة والخسارة للمنظمين وقال ان التنافس سيكون أقل وضعيف.

ترتيبات أخرى

في تصريحات خاصة ل(كواليس) اتفقت بعض شركات التنظيم على ان الترتيبات لا تقتصر علي الفنان فقط ولكن هنالك إلتزامات أخرى تتمثل في الضرائب ،وإيجار المسرح، انظمة الصوت ،البوديقارد، اللحان المنظمة، الشرطة..الخ وجميع تلك الالتزامات تقع علي الجهة المنظمة وإذا لم يتم الترتيب مع جميع هذه الجهات سينهار الحفل.ومن المعروف ان الأسعار في جميع الالتزامات التي تتضاعف في المناسبات مثل رأس السنة وعيد الحب والعيدين

الفنان غير متشدد

كشف الفنان طلال الساتة بان الفنان غير متشدد ولكن يحاول أن يرضي جميع الأطراف وعلى الفنان إلتزامات تجاه عازفين وعربة لنقل الالات الموسيقية وغيرها من الإلتزامات الصغيرة وفي سبيل إسعاد الجمهور واللقاء به يحدث القليل من التنازلات المادية.خاتمة:مابين زيادة الفنانين ل(عدادات) رأس السنة وتمسك الشركات، ومابين تعاقد فناني الصف الأول لإحياء حفلات خارج البلاد وتمسك فناني الصف الثاني تصبح حفلات رأس السنة في مهب الريح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *