الأرجنتين تهزم المكسيك ٢صفر

وكالات:كواليس

فازت الأرجنتين السبت على المكسيك بهدفين دون رد في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة ضمن منافسات نهائيات كأس العالم قطر 2022م التي على جرت ملعب أستاد لوسيل المونديالي.

وتضم المجموعة الثالثة الي جانب طرفي المباراة كلاً من السعودية بثلاث نقاط وبولندا بأربع نقاط من مجموع مباراتين.

منذ بداية المباراة ظهر الحذر الشديد من لاعبي المنتخب الارجنتيني فحاولوا إبقاء الكرة في المناطق الخلفية الشيء الذي حفز لاعبي المكسيك لابتدار هجمات منتوعة بفضل نجاحهم في افتكاك الكرات من منطقة وسط الملعب ولم يصل المنتخب الأرجنتيني إلى مرمى المكسيك طوال فترة العشرين دقيقة الأولى وظلت هجمات المكسيك هي الأوفر في ظل تحفظ الأرجنتين وعدم مبادرته بقيادة أية هجمات خطرة على مرمى الخصم، وطوال فترة الشوط الأول كان البطء هو المسيطر على الأداء رغم أفضلية المكسيك لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

وفي شوط اللعب الثاني لم تتغير رتابة الأداء رغم بعض الانتعاش في الأداء الهجومي لكن التكتل الدفاعي للمكسيك جعل كل المحاولات الارجنتينية تتكسر تحت أقدام المدافعين . لكن النجم ليونيل ميسي إستطاع إحراز الهدف الأول للأرجنتين من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء على الدقيقة الرابعة والستين من عمر المباراة.

بعد إحراز الأرجنتين للهدف الأول عادت الحيوية للمباراة خاصة بعد التبديلات التي أجراها مدربا المنتخبين فنشطت ألعاب المنتخب الأرجنتين على المستوى الهجومي كما خرج لاعبي المكسيك من مناطقهم الدفاعية بغية إدراك التعادل لكن المنتخب الارأرجنتيني عاد ليضيف الهدف الثاني على الدقيقة السابعة والثمانين عن طريق إنسو هيرنانديز. بالنتيجة جاء ترتيب المجموعة الثالثة : بولندا في الصدارة بأربع نقاط والأرجنتين في المركز الثاني بثلاث وفي المركز الثالث السعودية بثلاث أيضاً وبقيت المكسيك في مؤخرة الترتيب بنقطة واحدة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *